تنفيذ الجولة السادسة من حملة "اردن النخوة" في الطفيلة

تم نشره الإثنين 27 أيّار / مايو 2019 02:29 مساءً
تنفيذ الجولة السادسة من حملة "اردن النخوة" في الطفيلة
اردن النخوة

المدينة نيوز:-  نفذت مديرية البيئة في الطفيلة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية جولة النظافة السادسة من الحملة الوطنية "اردن النخوة "، في منطقة العيص بالطفيلة، بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية وطلابية.
واستهدفت الحملة التي نفذت برعاية نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش، وبحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية، إلى غرس السلوك البيئي لدى الجيل المتعلم والشباب، والحد من ظاهرة الرمي العشوائي للنفايات والتصدي لكافة أشكال التلوث، وفق مدير مديرية البيئة في الطفيلة المهندس هشام الخلفات. وأضاف الخلفات، إن هذه الحملة تأتي انطلاقا من مسؤولية الوزارة تجاه البيئة والمقدرات الوطنية وضمن برنامجها التوعوي والتفاعلي مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، بهدف ترسيخ المفاهيم السلوكيات السليمة لدى شرائح المجتمع في المحافظة على النظافة العامة في الغابات والمتنزهات والاماكن العامة لتصبح منهاج حياة وتؤكد اصالة شعبنا وانتمائه.
وبين ان الحملة المتواصلة على مدار العام تأتي تجسيدا لمعاني التشاركية بين مختلف شرائح المجتمع المحلي للمحافظة على البيئة من أي ملوثات خاصة في المواقع السياحية والبيئية التي يردتاها الزوار والمراكز الثقافية كمركز زها الثقافي ومحيطه. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى