صور : الحركة الإسلامية في منطقة النزهة تقيم حفل إفطار لوجهاء المنطقة

تم نشره الإثنين 27 أيّار / مايو 2019 06:15 مساءً
صور : الحركة الإسلامية في منطقة النزهة تقيم حفل إفطار لوجهاء المنطقة
جانب من الحضور

المدينة نيوز :- أقامت الحركة الإسلامية في منطقة النزهة بعمان حفل أفطاره السنوي للوجهاء والشخصيات الإجتماعة والوطنيه والعشائريه وممثلي المجتمع المحلى ومؤسسات المجتمع المدني في منطقة النزهة .

وأكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايله على موقف الحزب الرافض لما يسمى بصفقة القرن .

وأشار العضايلة إلى ما يتعرض له الأردن من استهداف و مؤامرات لتصفية القضية الفلسطينية والمقدسات ، وذلك استكمالاً لمسار وادي عربة وما أسفر عنه من بطالة وفقر وديونية وأزمات اقتصادية وسياسية وانتشار للفساد في مؤسسات الدولة ونهب مواردها، معتبراً أن الأردن وفلسطين اليوم على حد السيف.

وأضاف العضايلة " يريدون منا أن نسلم بالقدس وبعدم عودة اللاجئين وبالتنازل عن الأرض والمقدسات مقابل وعود اقتصادية يتم الترويج لها ، على غرار وادي عربة الذي لم نجني منه سوى العلقم، ويسعون لفرض إجراءات على الأرض استكمالاً لما جرى من االاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية إليها و مساعي تصفية الاونروا و الاعتراف بيهودية الدولة".

وأكد العضايلة على ضرورة وحدة الموقف الشعبي والرسمي على كلمة سواء في مواجهة هذه التحديات، والادراك بأن مسار التسوية الذي تم الترويج لها طوال السنوات الماضية انتهى الى غير رجعة وأنه لا خيار للامة العربية والإسلامية سوى خيار المقاومة ودعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه المشروع الصهيوني الذي يستهدف فلسطين والأردن ومجموع الأمة، مشيداً بصمود المرابطين والمرابطات في ساحات المسجد الأقصى .

كما تحدث خلال اللقاء كل من رئيس فرع الحزب صالح خلف والدكتور مصطفى الجعفري في كلمة باسم الحركة الإسلامية في النزهة، وكلمة للإعلامي عمر عياصرة باسم وجهاء المنطقة حول ضرورة تمتين الجبهة الداخلية عبر التوافق والحوار الوطني في مواجهة ما يتعرض له الأردن من تحديات داخلية وتهديدات خارجية.

صور : 



مواضيع ساخنة اخرى