شاهد بالصور : وفاة الطفلة الثالثة في حادثة استنشاق المبيد الحشري بالعقبة والام في حالة حرجة ( تفاصيل غير منشورة )

تم نشره الجمعة 07 حزيران / يونيو 2019 06:20 مساءً
شاهد بالصور : وفاة الطفلة الثالثة في حادثة استنشاق المبيد الحشري  بالعقبة والام في حالة حرجة ( تفاصيل غير منشورة )
يارا . لحقت باخويها بسبب المبيد الحشري

المدينة نيوز - احمد غنام -  : ارتفعت حصيلة ضحايا استنشاق الغاز السام في احدى الشقق في العقبة الى ثلاثة أطفال من عائلة واحدة  بعد وفاة الطفلة الثالثة  هذا اليوم الجمعة .

 وقالت مصادر المدينة نيوز بأن الطفلة يارا  شقيقة الطفلين اللذين توفيا الاربعاء أول ايام العيد جراء استنشاق الغاز  السام لحقت بشقيقيها الجمعة بعد تدهور حالتها في المستشفى وانتقلت الى رحمته تعالى ، بينما لا زالت الأم في حالة حرجة في نفس المستشفى .

 وقالت مصادر موقعنا بأن الاطفال الضحايا هم على التوالي :   ..رهف عماد الدين ابو طربوش......مراد عماد الدين ابو طربوش ، يارا عماد الدين ابو طربوش  حيث توفي الطفلان رهف ومراد يوم الاربعاء وتم تشييعهما في العقبة بعد نقل جثمانيهما الى مستشفى  البشير في عمان ومن ثم اعادتهما  الى العقبة ، الامر الذي اثار استياء اقارب الاطفال الذين كانوا يطالبون بتشريحهم في العقبة دون جدوى وفق ما قالوا .

وتقول معلومات اولية استقتها المدينة نيوز من   دون أن توثقها لغياب الرواية الرسمية حتى الآن  بأن عددا من الشبان يقطنون شقة في نفس طابق العمارة التي تقطنها عائلة الضحايا ، قاموا قبل العيد بوضع المواد السامة للحشرات داخل الشقة التي اغلقوها بهدف القضاء على الحشرات وتعقيمها وغادروا لقضاء العيد مع ذويهم   إلا أن  الغاز  بدأ يتسرب من اسفل الباب باتجاه الشقة التي تقطنها عائلة الضحايا فوقع هذا العدد من الوفيات .

 وأضاف المصدر بأن رب العائلة لم يكن موجودا في الشقة لكونه يعل سائقا  في العقبة وكان خلال وقوع التسر يب في عمله . وقد شكلت لجنة تحقيق بالحادث ، للوقوف على  أسبابه كاملة .

وحصلت المدينة نيوز على صور الاطفال الضحايا :

يارا  

رهف

مراد

 للمزيد اقرأ : 

وفاة ثالثة بحادثة التسمم بمبيد حشري في العقبة



مواضيع ساخنة اخرى