النائب زيادين يلتقي مسؤول الملف السياسي الاردني بالاتحاد الاوروبي

تم نشره الإثنين 10 حزيران / يونيو 2019 11:13 صباحاً
النائب زيادين يلتقي مسؤول الملف السياسي الاردني بالاتحاد الاوروبي
النائب قيس زيادين - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:-التقى النائب قيس زيادين خلال زيارة قام بها مؤخراً الى العاصمة البلجيكية بروكسل المسؤول عن الملف السياسي الاردني في الاتحاد الاوروبي فرانشيسكو بريسوتي .

وبحث النائب زيادين مع بريسوتي العلاقات الثنائية القائمة ما بين مجلس النواب والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها على مختلف الصعد لافتاً الى الدور المحوري للاتحاد الأوروبي حيال مختلف الملفات الدولية وبالذات تجاه القضية الفلسطينية.
وشدد زيادين على مواقف الأردن الثابتة والراسخة إزاء القضية الفلسطينية وتمسكه بلاءات الملك الثلاث موكداً ان الاردنيين واحرار العالم لن يرضوا الا بقيام دولة فلسطينية عاصمتها القدس وبوصاية هاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية هناك.
وأكد زيادين ان ما تقوم به ادارة ترامب والكيان الصهيوني من سياسات في منطقة الشرق الاوسط واخرها نقل السفارة الامريكية الى القدس والاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على منطقة الجولان السورية العربية لن يؤدي الا الى المزيد من الاحتقان والويلات في المنطقة.
من جهته أكد بريسوتي عمق التعاون بين البرلمان الاردني والاتحاد الاوروبي والحرص على تطويره بما يحقق الامن والاستقرار الدوليين مشدداً على ان الاتحاد الاوروبي متمسك بحل الدولتين.



مواضيع ساخنة اخرى