اليوبيل تحتفل بإنهاء متطلبات تخرج طلبتها

تم نشره الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2019 04:22 مساءً
اليوبيل تحتفل بإنهاء متطلبات تخرج طلبتها
مدرسة اليوبيل

الدينة نيوز :- احتفلت مدرسة اليوبيل اليوم الأربعاء، بإنهاء متطلبات برنامج اليوبيل، والمعرض العلمي لمشروعات التخرج.
وأشاد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني بإنجازات الطلبة وما يحمله برنامجه التعليمي من تميز يمكن نقل تجربته لمدارس المملكة المختلفة، مؤكدا دعم الوزارة لإبداعاتهم. وأكدت مديرة معهد اليوبيل سهى جوعانة أهمية الاحتفال بالإنجازات الابداعية للشباب والتي تحفزهم ليكون لهم دور فاعل في بناء مجتمع قادر على مواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين، متسلحين بالمهارات والعلم والمعرفة في مجالات العلوم والريادة وخدمة المجتمع.
وقال المدير الأكاديمي لمدرسة اليوبيل عمر الشرنوبي: إن المدرسة تعتمد مسارين متوازيين في سياساتها التعليمية؛ الأكاديمي الذي يتطلب من الطلبة المحافظة على مستوى متقدّم، والخاص بمتطلبات اليوبيل الذي يعتمد بشكل أساسي على برامج تطوير الشخصية وخدمة المجتمع وتصميم مشروعات تخرج بحثية نظرية وتطبيقية في المجالين العلمي والأدبي. وتحدث الطالب بشار المرازيق والطالبة رند القضاة عن تجاربهما في خدمة المجتمع، من خلال برامج مدرسة اليوبيل والتي كان لها أثر كبير على شخصياتهم.
وتضمن برنامج الاحتفال زيارة المعرض العلمي الذي ضم مشروعات الطلبة والاستماع الى تجاربهم العلمية، اضافة الى عرض لبرنامج خدمة المجتمع الذي قام به الطلبة في مؤسسات وطنية ومجتمعية كأحد متطلبات التخرج، وعرض لفيديو تناول مقتطفات ومحطات من مشروعات الطلبة.
وفي ختام الاحتفال، وزع الوزير الشهادات والأوشحة والدروع على الطلبة الذين أنهوا متطلبات البرنامج.
--(بترا)