إعلان الفائزين بمسابقة تصميم ميدان الشهيد الزيود

تم نشره الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2019 06:24 مساءً
إعلان الفائزين بمسابقة تصميم ميدان الشهيد الزيود
ميدان الشهيد الزيود

المدينة نيوز :- أعلنت مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها في الزرقاء اليوم الأربعاء، عن الفائزين بالمسابقة الوطنية لتصميم ميدان الشهيد راشد الزيود على مدخل مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز "مدينة الشرق".
وفاز بالجائزة الأولى المهندسان أحمد عبد الهادي صوان وآلاء الفضولي، فما فاز بالجائزة الثانية المهندسان ثار قبعة ودينا الحمد، في حين فاز بالجائزة الثالثة المهندسان فراس النتشة ويحيى إبراهيم، حيث تقدم للمسابقة التي بدأت مطلع شهر نيسان الماضي 15 مكتباً ومجموعة هندسية.
وتحدث محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران عن أهمية هذه المسابقة التي تتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية، مشيرا إلى ان ميدان الشهيد الزيود تجسيد لتضحيات رجال الوطن في مختلف الأجهزة الأمنية للذود عن حمى الوطن.
من جهته أكد رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات أن مجلس المحافظة سيسهم في توفير الدعم والتمويل اللازم لإنشاء الميدان الذي يعد رمزاً لتضحيات الأردنيين كافة.
وبين مدير مؤسسة موارد المهندس باسم طلفاح أهمية انشاء ميدان الشهيد الزيود على مدخل مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ليكون شاهدا على تضحيات الأردنيين في سبيل الحفاظ على الوطن.
--(بترا)