الدكتورة خلود تبكي بسبب تسميم كلاب الشوارع في الكويت (فيديو)

تم نشره الخميس 13 حزيران / يونيو 2019 10:35 صباحاً
الدكتورة خلود تبكي بسبب تسميم كلاب الشوارع في الكويت (فيديو)
الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود

المدينة نيوز:- أعربت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن حزنها بسبب حملة تسميم ‘‘كلاب الشوارع’’، منتقدة الجهة التي تقوم بهذا الفعل واصفًة إياهم بأنهم لا يخافون الله.

وأجهشت الدكتورة خلود، بالبكاء خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق ‘‘سناب شات’’، مستنكرة وضع البعض ‘‘السُم’’ في الأكل للكلاب، وهو ما يؤدي لنفوقها.

وأوضحت أنها رأت الفيديو الذي يؤذي الكلاب وهو ما أصابها بالاشمئزاز، مردفًة: ”حرام عليكم هذه الحيوانات لها حق العيش، حسبي الله ونعم الوكيل“.

واستطردت الفاشينيستا الكويتية أن ما حدث من أذية للكلاب، هو أكبر دليل على الضعف، والفشل، لأنه لا يوجد أحد يضع خطة لإنقاذها، الله ياخدكم، حطوا محمية.

وتعرضت ‘‘خلود’’، لكثير من الانتقادات كونها تمتلك الكثير من الأموال ولم تفعل شيئًا لإنقاذها سوى البكاء فقط، كما طالبها البعض بمواجهة المشكلة ومحاولة وضع حل للأمر.

وأثارت هذه الانتقادات الدكتورة خلود، وهو ما دفعها لمواجهة منتقديها بالإعلان عن امتلاكها محمية خاصة لـ‘‘كلاب الشوارع’’، موضحًة أنها لم تكن تريد الإعلان عن ذلك، إلا أن الانتقادات دفعتها لذلك.

وقالت الدكتورة خلود، عبر منشور بثته عبر حسابها على ‘‘إنستغرام’’، من خلال خاصية ،،إنستغرام ستوري’’، قائلًة: ”من يقولون عندج فلوس سويلهم محمية، أنا لدي محمية وأحميهم وأعالجهم مو مقصرة“.

وأضافت أنها تملك مكانًا لحماية ‘‘الكلاب’’ من الوحوش البشرية، وأعلنت استعدادها لتكفل الكلاب الموجودة في الشوارع سواء بالأكل أو العلاج، واضعًة رقم هاتف للتواصل معها.