بحث تعزيز التعاون بين أمانة عمان وغرفة تجارة عمان

تم نشره الأربعاء 19 حزيران / يونيو 2019 03:23 مساءً
بحث تعزيز التعاون بين أمانة عمان وغرفة تجارة عمان
من اللقاء

المدينة نيوز:- بحث نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق سبل تعزيز التعاون المشترك ورفع مستوى التنسيق بما يخدم واقع الحركة التجارية في مناطق العاصمة وتذليل الصعوبات خلال تنفيذ المشاريع .

وأكد النعيمات أن الامانة تعمل وفقا للتوجيهات الملكية على تطوير المنظومة الخدمية في العاصمة بالتعاون مع الشركاء لمعالجة الأزمات المرورية وتنفيذ مشروع الباص سريع التردد ولتعزيز المكانة التاريخية والتراثية لوسط المدينة من خلال مشاريع التطوير والتأهيل المختلفة .
وأضاف أن الامانة تواصل العمل حاليا بمشروع الحي النموذجي في جبل الحسين ضمن المنطقة الممتدة من دوار سكينة ولغاية دوار فراس ، معربا عن شكره لتعاون القطاع التجاري في إنجاز مشاريع تعتبر مكتسبات للمدينة والمواطن .
من جانبه أكد الحاج توفيق خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة أحمد ملكاوي وعضوا مجلس الأمانة علاء ديرانية وجمال بدران وعضو غرفة تجارة عمان طارق الطباع عن أهمية تفهم الأمانة وقراءاتها لواقع حال القطاع التجاري في مناطق العاصمة في ظل المنجزات التي ستنعكس إيجابا على الحركة التجارية وحركة التسوق والمشاة .
وأكد على ضرورة رفع درجات التنسيق والتعاون وعقد اللقاءات التشاورية للوصول الى مقترحات ورؤية مشتركة تحفظ ديمومة تقديم الخدمة داخل محيط المحال والاسواق التجارية في العاصمة عند تنفيذ مشاريع البنى التحتية وبالتعاون مع كافة الجهات صاحبة الاختصاص .
وأكد الجانبان على ضرورة الاخذ بمقترحات أصحاب المحال التجارية باختيار أفضل التحويلات التي لا تسبب إرباكات مرورية وتسريع إنجاز الحلول المرورية وتنفيذ الإقتراحات المعدلة في تحويلة تقاطع طارق .
وتنظيم زيارة ميدانية للإطلاع على واقع الحركة التجارية في جبل الحسين والنظر بمطالب أصحاب المحال التجارية .

 



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط