افتتاح مبنى جديد للإدارة والخدمات في "الترخيص"

تم نشره الأربعاء 19 حزيران / يونيو 2019 06:59 مساءً
افتتاح مبنى جديد للإدارة والخدمات في "الترخيص"
جانب من الافتتاح

المدينة نيوز :- أفتتح في إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم مبنى الادارة والخدمات الجديد بحضور أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود والمدير العام للاتحاد الاردني لشركات التامين ماهر الحسين .

وياتي استحداث المبنى بهدف تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين ومأسستها ضمن نظام الكتروني مؤرشف ومحوسب يخضع للرقابة من أجل تسريع المعاملات والإجراءات على الأخوة المواطنين أثناء تنفيذ معاملاتهم الخاصة بالسواقين والمركبات .

وأكد الدكتور يوسف الشواربة على العلاقة التشاركية التي تربط أمانة عمان بمديرية الأمن العام من خلال العديد من الواجبات المشتركة بينهما والتي وصلت لأعلى درجات التعاون والتنسيق المباشر وعلى مدار الساعة ، والذي ينعكس ايجابا على مستويات تحقيق الخدمة للمواطنين ، مثمناً ما تقوم به إدارات الأمن العام المرورية ومن بينها إدارة ترخيص السواقين والمركبات من خدمات ارتقت الى حد الطموح ورضى متلقي الخدمة.

وأضاف الشواربة أن افتتاح هذا المبنى ، سيكون حلقة جديدة في انجازات ادارة الترخيص ومساند للجهود المبذولة من قبل العاملين فيها ، لما تقوم به من دور بارز في تعزيزها من منظومة السلامة المرورية اضافة الى تعزير دورها في تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين .

من جانبه أكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام لن تألوا جهداً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد ومتطور للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين مضيفاً أن ما نشهده اليوم في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من شمولية الخدمة وتوسعتها لتصل للمواطنين في مكان سكناهم ما هو الا دليل واضح على الجهد المبذول من قبل العاملين في الادارات الخدمية وتركيزهم على تطوير الخدمة والارتقاء بها الى اعلى المستويات من استحداث للأقسام الداخلية والخارجية وتوسعتها والاعتماد على الأنظمة المتطورة والحديثة لضمان سرعة الإجراء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.

مضيفاً أن افتتاح هذا المبنى يؤكد على مدى حرص واهتمام مديرية الأمن العام بالنهوض بمستوى الخدمات المروري ، والحرص على توفير كافة الإمكانات الفنية والإدارية والتقنية التي تسهل على المراجعين الحصول على خدمات سريعة ومتميزة .



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته