محاضرة بعنوان "أنظمة التكييف الايطالية وأنظمة التثبيت والعزل"

تم نشره الخميس 20 حزيران / يونيو 2019 01:00 مساءً
محاضرة بعنوان "أنظمة التكييف الايطالية وأنظمة التثبيت والعزل"
من المحاضرة

المدينة نيوز:- عقدت جمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية التابعة لشعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الاردنيين، وبالتعاون مع شركتي الأصالة والطريق الصحيح، محاضرة بعنوان "أنظمة التكييف الايطالية وأنظمة التثبيت والعزل"، قدمها المهندسان خالد خليفة المدير الفني لشركة Diamond – Walraven ، والمهندس Andrea من شركة Clevit الايطالية، بمشاركة 52 مهندسا ومهندسة.

وحضر المحاضرة عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة المهندس رائد الشربجي، ورئيس الجمعية المهندس عوني التميمي، ومدير عام شركة الاصالة المهندس محمد تفال، والمهندس همام مبيض مدير المبيعات بشركة الاصالة والمهندس محمد طه مدير عام شركة الطريق الصحيح، واعضاء من مجلس الشعبة.

ورحب رئيس الجمعية المهندس عوني التميمي بالحضور من الجمعية والشركة والشعبة، مقدما نبذة مختصرة عن الجمعية والنشاطات التي تقوم بها.

كما قدم المهندس همام مبيض نبذة مختصرة عن الشركة، وعن التكييف المركزي والمنزلي من شركة ميديا وعن كافة المواد التي تتعامل بها الشركة، كما تحدث المهندس محمد طه عن شركة الطريق الصحيح وهي شركة ضمن مجموعة الاصالة، مبينا أن الشركة متخصصة وتتعامل بكافة المواد الميكانيكية الخاصة بالمباني.

واستعرض السيد Andrea، شرحا مفصلا عن شركةClevit الايطالية وكافة منتجاتها المتعلقة بالتكييف المركزي وعلاقتها مع شركة ميديا الصينية، وتحدث الزميل خالد خليفة المدير الفني لشركة Diamond – Walraven، مقدما شرحا مفصلا عن ادوات التثبيت والعزل التي تنتجها الشركة المذكورة ومجالات استخدامها.

وفي نهاية المحاضرة، شكر الزميل محمد تفال مدير عام شركة الاصالة الجمعية والنقابة ممثلة بجمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية على ترتيب المحاضرة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته