فاز بـ80 مليون دولار من "اليانصيب".. لكنّ طليقته "لم ترحمه"!

تم نشره السبت 22nd حزيران / يونيو 2019 09:58 صباحاً
فاز بـ80 مليون دولار من "اليانصيب".. لكنّ طليقته "لم ترحمه"!
اليانصيب

المدينة نيوز:- بعد انفصاله بعامَيْن عن زوجته، شارك رجل أميركي بالـ"يانصيب"، ويبدو أنّها كانت ضربة حظ موفقة، إذ فاز بثروة وصلت إلى 80 مليون دولار.

لكنّ الحظ لم يكتمل أو صار منقوصاً بنصف حظ، عندما أمرت محكمة في شيكاغوبأن يدفع نصف ثروته الناجمة عن "اليانصيب"، لمطلّقته كجزء من تسوية الطلاق.

ووفقاً لموقع "فوكس نيوز" الإخباري، فقط طلق ريتش زيلاسكو، من مدينة ديترويت، زوجته ماري بيث قبل عامين من فوزه بـ"اليانصيب" في العام 2013.

واعتبرت المحكمة فوزه بيانصيب "ميغا مليونز" جزءاً من ممتلكاته، التي ينبغي أن يتقاسمها مع مطلقته، وفقاً لما ذكره موقع "ديترويت فري برس".

ويبدو أنّ محامي الزوج لم ينجح في الدفاع عن موكله ضدّ تقسيم الأموال أو الثروة.

ونقل موقع "ديترويت" عن المحامي قوله "كان ريتش محظوظاً.. وما حصل معه من فوزه باليانصيب هو حظه الكامل وليس حظ مطلقته ماري".

وبحسب "فوكس نيوز"، فإن إجمالي الثروة التي حصل عليها ريتش بلغ 38.9 مليون دولار، وذلك بعد اقتطاع الضريبة والخصومات والاقتطاعات الأخرى، وبالتالي فإنّ ما ستحصل عليه ماري حوالي 15 مليون دولار.

وقالت المحكمة عند إصدار الحكم، إنّه بما أنّ الطرفين اتفقا على أن الخسارة أثناء الزواج كانت بالمشاركة، فإنّ الربح ينبغي أن يكون بالمشاركة أيضاً.

وبعد استئناف الحكم، أقرّت محكمة الاستئناف الأسبوع الماضي، أنّ الحكم لا تشوبه شائبة، وبالتالي ينبغي تطبيق حكم المحكمة الابتدائية.

وكان ريتش وماري بيث تزوجا عام 2004 وأثمر الزواج عن 3 أبناء، لكنّهما انفصلا في وقت ما من العام 2011، في حين اكتملت معاملات الطلاق عام 2018 بحسب "فوكس نيوز".

وفي هذه الحالة قد يصبح طلاق هذين الزوجين العاديين من بين أكثر حالات الانفصال تكلفة، وهو شبيه بحالات طلاق النجوم والأثرياء. وكالات 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته