افتتاح معسكر الامن ومسرح الجريمة في شباب جرش

تم نشره الأحد 23rd حزيران / يونيو 2019 12:52 مساءً
افتتاح معسكر الامن ومسرح الجريمة في شباب جرش
محافظ جرش مأمون اللوزي - ارشيفية

المدينة نيوز:- افتتح محافظ جرش مأمون اللوزي اليوم الاحد، في مبنى مديرية شباب جرش معسكر الامن ومسرح الجريمة بالتعاون مع مديرية الامن العام.
ودعا اللوزي في تصريح صحفي، الشباب لاستغلال الوقت والاستفادة من هذه المعسكرات، مثمنا دور مديرية الشباب في رعايتها للشباب وتوفير جميع السبل لخدمتهم، ومثنيا على جهود الامن العام لاسيما وان عنوان المعسكر امني يثري الوعي المجتمعي بقضايا عادة ما نتعرض لها في الحياة العامة.
من جهته، قال مدير شباب جرش المهندس بشار بني هاني، ان المعسكر يأتي ضمن سلسلة معسكرات تنظمها وزارة الشباب في المحافظات، ويعتبر باكورة انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء لهذا العام في مديرية شباب جرش للفئة العمرية 15 - 17 سنة.
ويشارك في المعسكر 60 عضوا من مختلف المراكز الشبابية في المحافظة، ويستمر لمدة اربعة ايام يتلقى فيه المشاركون محاضرات توعوية يقدمها ضباط من مديرية العام اضافة الى زيارات ميدانية لعدد من المواقع.
وعبر المشاركون في المعسكر، عن سعادتهم بهذه المعسكرات التي تمنحهم الفرصة للقاء شخصيات وطنية ومحاضرين لهم تجاربهم في الحياة، مؤكدين اعتزازهم بهذه المشاركة التي اثرت لديهم معلومات هامة تخص مسرح الجريمة وكيف يتصرفون حين مشاهدتها.
وحضر الاحتفال نائب مدير شرطة جرش العقيد سامي الرعود والنقيب محمد شهاب من الشرطة المجتمعية.
-- (بترا)