"نوى" تعلن عن إطلاق فعاليات شهر التطوّع

تم نشره الأحد 23rd حزيران / يونيو 2019 03:06 مساءً
"نوى" تعلن عن إطلاق فعاليات شهر التطوّع
نوى

المدينة نيوز:- أعلنت منصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، عن إطلاقها لفعاليات شهر التطوّع تحت شعار "نتطوع فنسمو" الذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر تموّز المقبل. وسيتم خلال "شهر التطوّع" تنفيذ ما يقارب 80 فعاليّة في كافّة محافظات المملكة بالشراكة مع عدد من المؤسسات الوطنيّة والجامعات ومؤسسات المجتمع المحلّي بحيث توفّر هذه الفعاليات أكثر من 7500 فرصة تطوّع.
وتضم الفعاليات حملات للتبرّع بالدم والتنظيف ورسم الجداريات وأعمال صيانة وفعاليات صحيّة وأيّاما مفتوحة وألعابا وصيانة مدارس، بالإضافة إلى الفعاليات المندرجة ضمن النوادي الصيفيّة والدورات التدريبيّة على عدد من المواضيع من أبرزها صناعة الأفلام والثقافة الإعلاميّة.
وتم نشر كافّة تفاصيل الفعاليات على منصّة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، والتي تديرها "نوى" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، بحيث يمكن للجميع زيارة موقع نحن nahno.org ومعرفة كافّة التفاصيل المتعلّقة بالفعاليات المنوي تنفيذها، والتسجيل للمشاركة في فرص التطوّع.
وقال الرئيس التنفيذي لمبادرة "نوى" أحمد الزعبي: تأتي فعاليات شهر التطوّع انسجاماً مع الرسالة التي نسعى إلى تحقيقها، والمتمثّلة بمضاعفة العمل الخيري في المجتمعات وتنظيم هذا القطاع لتحقيق الأهداف المرجوة منه". ودعا الزعبي الشباب الأردني في مختلف المحافظات، لزيارة منصّة نحن للتطوّع والتسجيل في الفعاليات، مؤكداً أن للتطوّع أثرا إيجابيا كبيرا على الشباب أنفسهم من جهة، وعلى المجتمعات المحليّة من جهة أخرى. --(بترا)