جامعة الزرقاء تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للاجئين

تم نشره الإثنين 24 حزيران / يونيو 2019 12:17 مساءً
جامعة الزرقاء تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للاجئين
من الاحتفال

المدينة نيوز:- شاركت جامعة الزرقاء / عمادة شؤون الطلبة _ فريق العمل التطوعي بإشراف مدير مكتب تنمية وخدمة المجتمع الدكتور سليم الخطيب وعدد من طلبة الجامعة في إقامة فعالية لما يقارب ل 100 طفل وطفلة في مركز زها الثقافي في محافظة المفرق احتفالاً باليوم العالمي للاجئين.

وقال الدكتور الخطيب أن مشاركة طلبة جامعة الزرقاء تأتي ضمن سعي الجامعة للبحث عن توفير فرص تطوع نوعية تشكل قيمة مضافة للطلبة تعكس رؤية الجامعة ورسالتها في تحمّل مسؤوليتها المجتمعية.

وأضاف أن المكتب يسعى إلى استثمار طاقات الطلبة للنهوض بها معرفياً وقيميًا إلى جانب توظيف الخبرات العلمية والأكاديمية لتنفيذ برامج ومشاريع تحقق النفع العام للمجتمع وتلامس احتياجات أفراده، وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد أن مثل هذه المبادرات ستمكن المكتب من تحقيق أهدافه في تعزيز التعاون مع المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية في إعداد وتنفيذ برامج مميزة في مجالات الخدمة المجتمعية وتوسيع الخيارات المتاحة للطلبة لإنجاز متطلب خدمة المجتمع وفقاً لتخصصاتهم الأكاديمية ومهاراتهم ورغباتهم الشخصية.

حيث أن هذه الفعالية أقيمت للاحتفال بالتضامن بين المجتمعات المضيفة واللاجئين, وقد تضمنت الفنون, والرياضة والتوعية, والحوار.

يذكر أن الاحتفالية نظمت من قبل بلدية المفرق ووزارة التربية والتعليم وبعض المنظمات الدولية منها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي والوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي، ومتطوعين من جامعة الزرقاء وجامعة الشرق الأوسط.



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط