" الإخوان المسلمين " يصدر بيانا حول مؤتمر البحرين

تم نشره الثلاثاء 25 حزيران / يونيو 2019 06:46 مساءً
" الإخوان المسلمين " يصدر بيانا حول مؤتمر البحرين

المدينة نيوز :- اصدر المكتب الاعلامي لجماعة الإخوان المسلمين بيانا ، الثلاثاء ، وصل المدينة نيوز نسخة منه وتاليا نصه : 

في ظل مرحلة دقيقة من عمر القضية الفلسطينية, التي تتعرض لمؤامرات خطيرة بقيادة الإدارة الأمريكية المنحازة للإحتلال الصهيوني, ينعقد مؤتمر البحرين التطبيعي , الذي يشكل عدواناً صارخاً على القضية الفلسطينية ومساساً بثوابتها التاريخية الراسخة, فما هو إلا مقدمة لصفقة القرن المؤامرة, التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية متطرفة, مستثمرةً في ذلك حالة التشرذم في النظام الرسمي العربي.

إن جماعة الإخوان المسلمين ترفض مؤتمر البحرين وتدين المشاركة فيه من الدول العربية المختلفة, كما نرفض وندين مشاركة الأردن التي خالفت فيها الحكومة نبض الشعب الأردني وإرادته, وتعتبر أن مخرجات المؤتمر لن تمثل الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين الأردني والفلسطيني , ولن يكون هذا المؤتمر إلا جولة إضافية خاسرة , ولن يستطيع أن يتجاوز إرادة شعوب الأمة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني المناضل الذي تحطمت على صخرة صموده المؤامرات المستمرة, وبقي ثابتاً متمسكاً بحقوقه التاريخية , ومقاومته الباسلة للإحتلال المجرم.

إن مؤتمر البحرين يهدف إلى ترسيم واقع جديد يراد من خلاله إدماج الكيان الصهيوني في المنطقة وحرف بوصلة الصراع معه وقلب أولوياته, والتفريط بالثوابت التي تجمع عليها الأمة تجاه قضيتها الأولى, وهو ما نرفضه في جماعة الإخوان المسلمين كما ترفضه شعوب الأمة الحرة جملة وتفصيلا.

إن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد دعمها وانحيازها الكامل للشعب الفلسطيني وإجماعه الوطني الرافض لصفقة القرن ومؤتمر البحرين, وتدعم حقه الأصيل في مواجهة الإحتلال ومقاومته, والتصدي لأي محاولات مشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية, أو التنازل عن حق من حقوق الشعب الفلسطيني المناضل.

إن شعوب الأمة العربية والإسلامية ستبقى متمسكة بثوابتها الأصيلة, في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة, حتى تتحرر وتحقق سيادتها على كامل أرض فلسطين التاريخية من البحر إلى النهر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش, غير معترفة ولا آبهة بأي مؤتمرات أو مؤامرات تحاك على القضية الفلسطينية .

المكتب الإعلامي

لجماعة الإخوان المسلمين

الأردن-عمان

25/6/2019



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته