جمعية رجال الأعمال تلتقي السفير التونسي

تم نشره الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2019 04:28 مساءً
جمعية رجال الأعمال تلتقي السفير التونسي
جمعية رجال الأعمال الأردنيين

المدينة نيوز :- ناقش مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين اليوم الاربعاء مع السفير التونسي لدى المملكة خالد السهيلي، تنمية علاقات البلدين الاقتصادية، ومحاور اجتماع مجلس الأعمال الأردني التونسي المشترك الذي سيعقد في عمان اواخر شهر ايلول المقبل.
واكد رئيس الجمعية حمدي الطباع ان المجلس الذي تأسس عام 2016 يربط جمعية رجال الاعمال الاردنيين مع كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية، ويلعب دورا لتعزيز الاستثمارات المشتركة ويسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.
واشار الى ان الجمعية تسعى لاطلاع مجتمع الأعمال التونسي على الفرص الاستثمارية والحوافز التي يقدمها الاردن، وسط بيئة استثمارية جاذبة يدعمها الموقع الاستراتيجي والأمن والاستقرار والعديد من الاتفاقيات التجارية التي تجمع الأردن مع مختلف دول العالم.
واعرب السفير السهيلي عن رغبة بلاده في زيادة حجم الاستثمارات المشتركة بين البلدين، لافتاً إلى تمتع تونس بالعديد من المزايا، من أبرزها موقعها الاستراتيجي وتميزها بمجال الصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات والمنسوجات والطاقة المتجددة.
واقترح توقيع إتفاقية بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين والديوان التونسي للصناعات التقليدية بهدف تنظيم معرض اقتصادي للصناعات التقليدية في عمان للاطلاع على الخبرة التونسية.
(بترا)