جلسة تعريفية بـ"شومان" حول إجراءات التقدم لبرامج المنح والدعم

تم نشره الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2019 07:11 مساءً
جلسة تعريفية بـ"شومان" حول إجراءات التقدم لبرامج المنح والدعم
مؤسسة عبدالحميد شومان

المدينة نيوز :- تعقد مؤسسة عبدالحميد شومان جلسة تعريفية حول إجراءات التقدم لبرامج المنح والدعم، وكيفية تعبئة نماذج التقدم، مساء يوم الأحد المقبل، في موقع مؤسسة عبد الحميد شومان-جبل عمان.
ووفقا لبيان صادر عن المؤسسة اليوم الاربعاء، فإنه من المقرر أن يقوم فريق المنح في المؤسسة بتقديم شرح واف عن برامج المنح والدعم، بالإضافة إلى توضيح كيفية تعبئة نماذج التقدم والإجابة حول مختلف أسئلة واستفسارات المهتمين، فضلا عن مشاركة مجموعة من المستفيدين من برامج المنح والدعم خلال الأعوام الخمسة الماضية تجاربهم وخبراتهم ونصائحهم للمهتمين بالتقدم للبرامج التي أعلنت عنها المؤسسة أخيرا.
وكانت المؤسسة أعلنت عن فتح باب التقدم لبرامج المنح والدعم للعام 2019 كإجراء جديد لاستقبال طلبات الدعم، علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 21 آب المقبل.
وتشتمل برامج المنح بحسب البيان، على برنامجين، الأول "منح الأدب والفنون"، والثاني "منح الفكر القيادي". ويندرج تحت برنامج منح الأدب والفنون، ستة قطاعات، هي: "الفنون الأدائية"، "الفنون السمعية والبصرية"، "الأنشطة الثقافية والمهرجانات"، "مشاريع حفظ الإرث الوطني"، "المساحات الفنية والأدبية"، "دعم تطوير المكتبات".
أما برنامج منح الفكر القيادي، فيشتمل على أربعة قطاعات هي: "المؤتمرات العلمية البحثية"، "الأنشطة العلمية"، "المساحات العلمية والتطبيقات التعليمية"، "المنتديات الشبابية والمناظرات".
ولفتت المؤسسة في بيانها إلى انه لن يكون باب التقدم مفتوحاً طوال العام، بل ستعتمد المؤسسة على إعلانات يتم من خلالها تعبئة النماذج المتاحة على موقعها الإلكتروني، علماً بأن المشاريع تنفذ في الأردن و/أو فلسطين، ولا تتعدى مدة تنفيذها 12 شهراً، وبسقف مالي أقصاه 50 ألف دينار.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته