اتفاقية تعاون بين جمعية البيئة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 11:35 صباحاً
اتفاقية تعاون بين جمعية البيئة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية
مجلس اعتماد المؤسسات الصحية

المدينة نيوز:-  وقعت جمعية البيئة الأردنية مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، اتفاقية تعاون لإعادة تدوير المخلفات الصلبة، وذلك ضمن المشروع البيئي الوطني الممول من صندوق حماية البيئة في وزاره البيئة.
ووقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي لها معن النصايرة، وعن المجلس نائبة المدير التنفيذي ومديرة دائرة الاستشارات رباب ذياب.
وثمنت ذياب، الدور الكبير لجمعية البيئة الأردنية في تنفيذ هذه المشاريع التي تنعكس ايجابا على خدمة المجتمع المحلي، مؤكدة حرص المجلس على تطبيق المشاريع البيئية المهمة حيث سيتم العمل على تطبيق هذا المشروع في المجلس وإشراك الموظفين واسرهم فيه.
من جهته، قال النصايرة، ان هذا المشروع البيئي يهدف الى العمل على إعادة التدوير من المصدر وتوزيع حاويات معدنية وتنفيذ برامج توعية واشراك المجتمع المحلي من اجل رفع الوعي البيئي والتعريف بأهمية اعاده التدوير وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في تنفيذ هذه المشاريع البيئية.
واضاف، ان الجمعية أطلقت حملة "غير الكيس البيئي" واستخدام أكياس رفيقه بالبيئة وتستخدم عدة مرات وتعريف الناس بخطورة الاكياس البلاستيكية والعمل على التقليل من استخدامها، مبينا انه سيتم ضمن الاتفاقية توزيع أكياس بيئية على العاملين في المجلس.
-- (بترا)