مدرسة سلاح الهندسة الملكي تحتفل بتخريج دورة الجنود المستجدين

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 05:43 مساءً
مدرسة سلاح الهندسة الملكي تحتفل بتخريج دورة الجنود المستجدين

المدينة نيوز :-  رعى مدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله الحسنات، في مدرسة سلاح الهندسة الملكي اليوم الخميس، حفل تخريج دورة الجنود المستجدين للإناث.
واشتمل حفل التخريج الذي حضره مدير سلاح الهندسة الملكي العميد الركن خالد الشنتير، على استعراض طابور الخريجات من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.
وقال آمر مدرسة سلاح الهندسة الملكي العميد الركن طايع اللواما إن الخريجات "كوكبة من النشميات اللواتي نذرن أنفسهن لخدمة الوطن الغالي، وأمضين 16 أسبوعاً من التدريب التأسيسي الذي اشتمل على المشاة والأسلحة والرماية والمحاضرات المتنوعة في مختلف المواضيع، والإدارة العسكرية والثقافة الإسلامية، ليتسلحن بسلاح الإيمان والعلم والمعرفة، ويكن قادرات على تحمل المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقهن بكل كفاءة واقتدار".
وعبرت إحدى الخريجات في كلمة لها عن فخرها وزميلاتها بشرف الانتساب للخدمة في صفوف الجيش العربي لنلتحق مع من سبقونا في هذا الشرف ليبقى الأردن الأغلى حراً آمناً في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وجمع غفير من ذوي الخريجات، وزّع العميد الركن الحسنات الجوائز التقديرية على مستحقيها.
--(بترا)