افتتاح المركز التدريبي التابع لدائرة التمريض في مستشفى "الاردنية"

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 11:22 مساءً
افتتاح المركز التدريبي التابع لدائرة التمريض في مستشفى "الاردنية"
مستشفى الجامعة الاردنية

المدينة نيوز :- افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم الخميس المركز التدريبي التمريضي في مستشفى الجامعة الأردنية.
وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إن المركز يعنى بشؤون التمريض ويواكب كل ما هو حديث في سبيل تقديم الرعاية المثلى للمرضى والمراجعين وتأهيل الكوادر التمريضية بالمستشفى.
وأضاف إن المستشفى سيظل في تقدم وتطور مستمر وسباق نحو الريادة في تقديم خدمات طبية متميزة بفضل جهود الخيرين العاملين فيه والحريصين على رفعة مكانته الطبية بين باقي المستشفيات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات، بدوره، "جاء تأسيس المركز انطلاقا من رؤية ورسالة مستشفى الجامعة الأردنية في مواكبة كل ما هو جديد ومتطور يطرأ على مهنة التمريض على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتأهيل الكوادر التمريضية والفنية والمساندة لتقديم أفضل الخدمات للمرضى وضمن المعايير المحلية والدولية.
وأضاف أن المركز يضم اربع قاعات مجهزة بأحدث وسائل الاتصال والتعليم إضافة إلى قاعة اجتماعات والاتصال المرئي يمكن ربطها مع مراكز داخلية ومحلية وعالمية لإثراء وتطوير خبرات الكوادر، كما يشتمل على جناح للطاقم الإداري في المركز.
وأكد الزيادات حرص المستشفى على المشاركة الدورية والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى توسيع نطاق البرامج التدريبية على المستوى المحلي والعالمي من خلال تقديم برامج توعوية ووقائية للمجتمع وللكوادر التمريضية .
--(بترا)