تخريج المشاركين بدورة التدقيق والتفتيش البيئي

تم نشره الجمعة 28 حزيران / يونيو 2019 12:23 صباحاً
تخريج المشاركين بدورة التدقيق والتفتيش البيئي
شعار مركز بناء القدرات والاستشارات

المدينة نيوز :- اختتمت اليوم في مركز بناء القدرات والاستشارات التابع لجمعية البيئة الاردنية فعاليات الدورة التدريبية بعنوان "التدقيق والتفتيش البيئي" والتي اقيمت لعدد من ممثلي الوزارات والمؤسسات والمهتمين بالشأن البيئي .
وأكد رئيس مجلس ادارة جمعية التمور الأردنية المهندس انور حداد، الذي رعى اختتام الدورة، أهمية مثل هذه الدورات في رفع الوعي بأهمية البيئة، مثمنا جهود جمعية البيئة الرائدة في الارتقاء والنهوض بالعمل التطوعي الذي يعزز الولاء والانتماء للوطن والبيئة .
وأشار إلى ضرورة تكاتف الجهود الجماعية مع جميع المؤسسات والمجتمع المحلي لحماية البيئة من جميع أشكال التعديات عليها .
وقال رئيس جمعية البيئة علي فريحات، إن الجمعية أخذت على عاتقها تنفيذ أنشطتها وبرامجها وعقد الدورات في العديد من المجالات منها تقييم الأثر البيئي والتفتيش والتدقيق والاعلام البيئي وادارة النفايات الخطرة وغيرها من الدورات .
وأشار الى أن الجمعية تسعى وبشكل مستمر للتشبيك والتنسيق مع مختلف المؤسسات والوزارات من خلال توقيع اتفاقيات التعاون في مجال التدوير وتعزيز الوعي بأهمية البيئة والحفاظ عليها لخدمة الأجيال القادمة والمتطوعين والعاملين في القطاع البيئي، مثمنا دور جميع الجهات والهيئات وتعاونها مع الجمعية لإنجاح برامجها ورسالتها .
وفي حفل اختتام الدورة التي حضرها العديد من أعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي في الجمعية، سلم حداد الشهادات للمشاركين .
--(بترا)