"كلية أبوغزاله الجامعية" تزور المخيمات الفلسطينية في البقعة وجرش

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 01:18 مساءً
"كلية أبوغزاله الجامعية" تزور المخيمات الفلسطينية في البقعة وجرش
من الزيارة

المدينة نيوز:–زار ممثلو كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار مخيمات البقعة وجرش وسوف، وذلك ضمن زيارات الكلية الميدانية للمخيمات الفلسطينية للتعريف بالمنح المتوفرة لأبناء المخيمات.

والتقى ممثلو الكلية الجامعية برؤساء لجان تلك المخيمات للتعريف بالبرامج المقدمة، والمنح التي أطلقها مؤخرا سعادة الدكتور طلال أبوغزاله من خلال طلال أبوغزاله فاونديشن.
وتأتي هذه المنح كجزء من المسؤولية المجتمعية لـ"طلال أبوغزاله العالمية" لخدمة المجتمع والشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال "طلال أبوغزاله فاونديشن".
وأعلن الدكتور أبوغزاله عن تقديم منح لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار بنسبة 100 بالمئة للاجئين في المخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن ولبنان، وبنسبة 50 بالمئة لجميع الطلبة المتقدمين والمنطبقة عليهم الشروط من الأردن وبقية البلدان العربية.
تأسست "طلال أبوغزاله فاونديشن" كشركة غير ربحية من شركات "طلال أبوغزاله العالمية" لتعزيز التنمية المستدامة مع التركيز على مبادرات التنمية الاجتماعية والاقتصادية بهدف تعزيز قدرات الأفراد والجماعات والمؤسسات والجمعيات في جميع أنحاء العالم.
وأعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار مؤخرا عن بدء التسجيل للفصل الصيفي للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.