المهام الخاصة يحصد ألقاب بطولات الدرك

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 03:46 مساءً
المهام الخاصة يحصد ألقاب بطولات الدرك

المدينة نيوز:-  اختتمت المديرية العامة لقوات الدرك، بطولاتها السنوية في رياضات السلة والطائرة والتايكواندو والملاكمة واختراق الضاحية والشطرنج) التي تأتي ضمن خطة الاتحاد الرياضي لقوات الدرك بهدف المنافسة الإيجابية وتقديم الوجوه الواعدة للمنتخبات. وحفلت بطولات هذا العام بالندية والإثارة، وسط منافسة كبيرة على الألقاب بين فرق قيادات ووحدات قوات الدرك، قبل أن تُحكِم فرق قيادة درك المهام الخاصة قبضتها على نصيب الأسد من البطولات في منافسات كرة الطائرة والتايكوندو والملاكمة والشطرنج، فيما ظفرت قيادتا درك العقبة ودرك الشمال ببطولتي اختراق الضاحية، وكرة السلة.
وبدءاً من رياضة التايكوندو، حصد فريق قيادة درك المهام الخاصة لقب بطولة الدرك السنوية التي أقيمت لقاءاتها على صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، بعد منافسة مثيرة مع فريق قيادة درك الجنوب الذي مثل مفاجأة البطولة.
وتصدر درك المهام الخاصة المجموع العام للبطولة بواقع اربع ذهبيات وميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات، بينما حصد صاحب المركز الثاني درك الجنوب بذهبيتين وثلاث فضيات، وثلاث برونزيات، بينما جاء فريق قيادة درك الشمال ثالثاً برصيد ذهبية واحدة، وبرونزيتين، وشهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة في نزالاتها بين وحدات وقيادات قوات الدرك المشاركة.
وفي رياضة الملاكمة، حافظ فريق قيادة درك المهام الخاصة على تفوقه بتصدر المجموع العام للبطولة السنوية، بعد أن حصد 4 ذهبيات وفضيتيين، ليأتي ثانيا فريق قيادة درك العقبة برصيد ذهبيتين، وفريق قيادة درك الوسط ثالثاً بذهبية واحدة، في البطولة التي أقيمت نزالاتها في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب.
كما حقق فريق قيادة درك المهام الخاصة لقب بطولة الدرك السنوية للشطرنج، بعد تغلبه في المباراة النهائية علي فريق قيادة درك الشمال وبنتيجة 2 إلى 1، والتي جرت لقاءاتها على صالة نادي الشطرنج الملكي الأردني في مدينة الحسين للشباب، ليحل فريق قيادة درك الشمال ثانيا، وفريق قيادة درك الجنوب ثالثاً.
أما في بطولة كرة الطائرة السنوية لقوات الدرك، فانتزع فريق قيادة درك المهام الخاصة لقب البطولة التي أقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق قيادة درك الوسط الذي حل ثانياً بنتيجة 2 مقابل لاشيء، فيما جاء فريق قيادة درك الشمال ثالثاً.
واستطاع فريق قيادة درك الشمال من الظفر بلقب بطولة كرة السلة السنوية لقوات الدرك، بعد تربعه على صدارة البطولة وبرصيد 8 نقاط، فيما جاء ثانياً فريق قيادة درك الوسط برصيد 7 نقاط، وحل ثالثاً فريق قيادة درك الشرق برصيد 6 نقاط.
وشهدت لقاءات البطولة التي أقيمت على صالة الامير حمزة في مدينة الحسين للشباب، إثارة وندية عالية في ظل الحضور الجماهيري الكبير، والمستوى المتقارب بين قيادات وتشكيلات قوات الدرك المشاركة.
وانتزع فريق قيادة درك العقبة لقب بطولة الدرك السنوية لاختراق الضاحية، بعد منافسة مثيرة مع فريق قيادة درك الجنوب الذي جاء ثانيا، وحل فريق قيادة الشرق ثالثاً في السباق الذي أقيم في منطقة البحر الميت بمشاركة عدد كبير من عداءي فرق قيادات ووحدات قوات الدرك التي أظهرت روحاً معنوية عالية، ولياقة بدنية متميزة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته