ذهبية وبرونزية للأردن في بطولة تونس لألعاب القوى

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 10:36 مساءً
ذهبية وبرونزية للأردن في بطولة تونس لألعاب القوى

المدينة نيوز :-  أحرز البطل البارالمبي أحمد هندي الميدالية الذهبية برمي القرص مسجلا 10ر37 متر بفئة 34 في بطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) التي يشارك فيها نحو 344 رياضيا ورياضية يمثلون 34 دولة.
كما حصل أيمن الجبور على برونزية رمي القرض بفئة 36 مسجلا 4ر29 متر، واكتفى عبد الله القهوجي بالمركز الخامس في دفع الكرة الحديدة (الجلة) مسجلا 18ر11 متر عن فئة 46، وعامر عبد العزيز المركز السابع في دفع الجلة لفئة 57 مسجلا 87ر10 متر.
وثمنت أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي هذا الإنجاز الجديد، ونقلت لرئيس وأعضاء البعثة تحيات واعتزاز أسرة اللجنة البارالمبية مع التمنيات بالمزيد من الميداليات.
وبارك رئيس البعثة إبراهيم الحليق إنجاز البطلين هندي والجبور الذي عزز مكانة المشاركة الأردنية في هذه البطولة والتي تكتسب أهمية خاصة باعتبارها من أبرز المحطات التأهيلية للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في دبي خلال أيلول القادم، وبارالمبيك طوكيو 2020.
وأشار إلى أن هذه المشاركة ستسهم في منح لاعبينا فرصة الاستعداد المثالي قبل المشاركة في النسخة الثانية لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي ستقام في عمان خلال الفترة 15 إلى 22 أيلول المقبل.
وقال إداري البعثة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية: إن المشاركة الأردنية ستستكمل من خلال عبدالله الشافعي في دفع الجلة للمكفوفين، وأحمد هندي بدفع الجلة، ونبيل مقابلة في سباق 5 آلاف جري مكفوفين، وعامر عبد العزيز برمي القرص.
--(بترا)