جرشيون يعانون من نقص المياه والمحافظ يطالب بفتح غرفة عمليات للمتابعة

تم نشره الأحد 30 حزيران / يونيو 2019 12:49 مساءً
جرشيون يعانون من نقص المياه والمحافظ يطالب بفتح غرفة عمليات للمتابعة
مياه

 المدينة نيوز:- التقى محافظ جرش مأمون اللوزي وفدا من سكان مناطق المعراض و الكفير وزقريط والمصطبة في دار المحافظة لبحث مشكلة النقص الكبير في المياه الواصلة لمنازلهم وتأخر دور المياه وضعفها.
وقال اللوزي ان هناك ضرورة لمتابعة مطالب اهالي المناطق التي التقى بها وتوفير المياه وفتح غرفة عمليات لمتابعة الموضوع على مدار الساعة، داعيا كوادر سلطة المياه للقيام بواجبهم وتقديم تقرير دوري مفصل عن وضع المياه في مختلف مناطق المحافظة.
وقال مدير مياه جرش المهندس عيد العابد في تصريح صحفي، ان تهالك شبكات المياه القديمة في المحافظة نتج عنه فاقد كبير في كمية المياه في بعض المناطق ما ادى الى قلة وضعف المياه الواصلة لمنازل المواطنين، مبينا ان هناك تراجعا في كميات المياه من المصدر من المحافظات المجاورة، وان هناك عطاءات طرحت من اجل تغير الشبكات القديمة لتحسين وضع المياه في المحافظة، حيث ان برنامج المياه في المحافظة يصل كل 14 يوما على جميع المناطق.
ودعا ابو عابد المواطنين الى ملء خزاناتهم الارضية وعدم الانتظار لتعبئتها على الاسطح في اشارة منه الى ضعف كميات المياه، لافتا الى ان الادارة تستقبل ملاحظات المواطنين على مدار الساعة من خلال الخط الساخن وتعمل على حلها من خلال كميات المياه المتوفرة وصهاريج السلطة.
وقال محافظ جرش مأمون اللوزي ان هناك ضرورة لمتابعة مطالب اهالي المناطق التي التقى بها وتوفير المياه وفتح غرفة عمليات لمتابعة موضوع المياه على مدار الساعة، داعيا كوادر سلطة المياه للقيام بواجبهم وتقديم تقرير دوري مفصل عن وضع المياه في مختلف مناطق المحافظة.
وحضر اللقاء نائب المحافظ عاطف العبادي وعدد من اعضاء مجلس محافظة جرش.
--(بترا)