طلبة صحافة اليرموك ينتظمون بتدريب في بترا

تم نشره الأحد 30 حزيران / يونيو 2019 02:14 مساءً
طلبة صحافة اليرموك ينتظمون بتدريب في بترا
وفد من طلاب الاعلام في وكالة بترا

المدينة نيوز:- انتظم 22 طالبا وطالبة من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، اليوم الاحد، ببرنامج تدريب ميداني في وكالة الانباء الاردنية "بترا".
ويتلقى الطلبة في البرنامج الذي يستمر شهرين، تدريبا عمليا وميدانيا في مديريات الوكالة الصحفية في المركز ومكتب الوكالة في اربد.
واكدت مدير عام وكالة الأنباء الأردنية بالوكالة الزميلة فيروز مبيضين اهمية التدريب الميداني للطلبة لاكسابهم مهارات عملية الى جانب المسار الاكاديمي الذي تقدمه كليات الإعلام في الجامعات.
واضافت ان "بترا" تعمل باستمرار على مواكبة التطورات التكنولوجية ذات الوتيرة السريعة، مشيرة إلى ان وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت تحولاً لافتاً ومهماً في صناعة الإعلام وادواته، داعية الطلبة الى التمكن من ادوات الإعلام الحديث والاستفادة من المعايير المهنية العالية التي تعتمدها الوكالة ضمن سياستها التحريرية. من جانبه، اشاد الدكتور في قسم الصحافة بجامعة اليرموك علي الزينات بالدور الوطني الذي تنهض به الوكالة في تأهيل طلبة الصحافة والعمل على تعزيز مهارتهم الصحفية بما يتوافق مع الأسس المهنية التي تعمل بموجبها وكالات الانباء. واوضح ان التدريب في وكالة الانباء الاردنية يتيح للطلبة الاستفادة من الخبرات المهنية العالية التي تتمتع بها الوكالة وكوادرها الصحفية، مشيدا بتعاون الوكالة السنوي مع طلبة كلية الصحافة.
--(بترا)