بطولة جمعية الزمن الجميل لقدامى اللاعبين العرب تنطلق الاثنين

تم نشره الأحد 30 حزيران / يونيو 2019 03:46 مساءً
بطولة جمعية الزمن الجميل لقدامى اللاعبين العرب تنطلق الاثنين
لقطة جامعة لمنتخب الزمن الجميل الأردني

المدينة نيوز:- احتفاء بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي تشهد صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب عند الخامسة من مساء يوم غدا – الاثنين- انطلاق منافسات البطولة العربية الأولى لقدامى اللاعبين فوق (40) عاما لكرة القدم التي تنظمها جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل بمشاركة (4) من المنتخبات العربية تمثل الجزائر، المغرب، تونس إضافة للأردن.

وستقام هذه البطولة برعاية الرئيس الفخري لجمعية لاعبي الزمن الجميل الوزير الأسبق السيد عيد الفايز الذي عبر عن اعتزازه بالرئاسة الفخرية لجمعية الزمن الجميل وبرعاية هذه البطولة الأولى من نوعها التي تتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية والذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي، معرباً عن أمله في أن تشكل هذه البطولة انطلاقة جديدة لمستقبل جمعية الزمن الجميل التي أخذت على عاتقها رعاية نجوم الزمن الجميل في مسيرة الكرة الأردنية.

من جهته ثمن العميد المتقاعد حسونة يدج رئيس جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل حرص كوادر وأسرة الجمعية على المساهمة في إنجاح هذه البطولة، مؤكداً أن الدعوة مفتوحة ومتاحه أمام كل لاعبي الزمن الجميل للتفاعل مع هذه البطولة حيث سيكون دخول الحضور بالمجان للمباريات الست.

بدوره أكد الزميل منعم فاخوري مدير البطولة استكمال كافة التحضيرات ووصول المنتخبات الثلاثة، كاشفا النقاب عن أن نظام البطولة يتضمن (6) مباريات بين المنتخبات الأربعة وفقا لنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.

وكانت جمعية الزمن الجميل تلقت قوائم الوفود المشاركة من المغرب والجزائر وتونس وعلى النحو التالي:

منتخب المغرب: سيف الدين النايب، محمد سابل، عمر زبيري، محمد سعيد، حكيم داودي، عمر الحداد، محمد جنيون عبد الحافظ سنو، حسن ملاك، رشيد حسين، العربي لواح، عزيز الصمدي، محمد الصمدي، مصطفى ناصر، عبد الرحيم عمراوه، لعرج نجيب، حسن حاج طيب.

منتخب الجزائر: جمال مسقوم، مصطفى جويش، ميلاد حضري، بكاد بوجلال، بوطيب قعده، عاصم عده، نور الدين رحال، سمير عطفهم، حاجي مونا، زكريا بن حضري، محمد بن غويلا، مختار هلالي، باخذا مؤمنين.

منتخب تونس: خميس الهلولي، حسني سويح، رازي بنرمضان، خليفة الصويد، محمد علي الشوي، احمد البحري، حسن زدام، لطفي ليمام، محمد علي، سمير المانسي، عادل قجقاج، بشير وناس، اسافي محمد.

منتخب الأردن: فايز يوسف مدير فني، جلال ملحم إداري، مأمون العمري ونضال أبو سليمان لحراسة المرمى، رفيق جودت (الكابتن) د. راتب الداود، عامر منيب، حمدي سعيد، موسى اشتيان، حسين الشناينة، خضر بدوان، احمد صبح، إبراهيم ابو السمك، عصام صادق وابراهيم الصالحي.

جدول باريات البطولة

الاثنين 1/7/2019

الأردن × المغرب (6) مساء
تونس × الجزائر (8) مساء

الأربعاء 3/7/2019
المغرب × تونس (6) مساء
الجزائر × الأردن (8) مساء

الجمعة 5/7/2019
الجزائر × المغرب (6) مساء
الأردن × تونس (8) مساء

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته