اختتام بطولة آسيا والشرق الأوسط العشرون للبريدج

تم نشره الإثنين 01st تمّوز / يوليو 2019 12:25 صباحاً
اختتام  بطولة آسيا والشرق الأوسط العشرون للبريدج


المدينة نيوز :- اختتمت امس بطولة آسيا والشرق الأوسط العشرون للبريدج التي ينظمها الاتحاد الأردني للبريدج بإشراف الاتحاد الدولي والآسيوي.

ومندوبا عن سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية راعى البطولة توج نائب سمو الامير د.ساري حمدان الفائزين في الكؤوس والميداليات وجاءت النتائج كمايلي :

الفرق المفتوحة :شهدت منافسة قوية في نهائي المجموعات حيث فازت بنغلاديش بالمركز الاول والهند ثانيا حيث تأهلا الى نهائي بطولة العالم التي ستقام في الصين خلال شهر أيلول القادم ،فيما حل بالمركز الثالث باكستان والرابع الكويت والخامس الاردن والسادس الامارات والسابع السعودية.

فرق السيدات والتي شارك فيها اربع فرق انتهت بفوز الباكستان في المركز الاول بعد منافسه قوية مع الهند التي احتلت المركز الثاني ويترافق مع فريق الباكستان الى بطولة العالم وحلت فلسطين بالمركز الثالث والاردن في المركز الرابع.

فرق الاساتذه وقد شارك بها 6 فرق وفاز بالمركز الاول الامارات العربية المتحدة بعد منافسه شديدة مع الهند التي جاءت ثانيا حيث يترافق فريق الامارات لبطولة العالم وحلت باكستان في المركزالثالث وبنغلاديش الرابع والاردن الخامس والسعودية سادسا.

فرق المختلط وشارك بها5 فرق حلت الهند في المركز الاول وباكستان في المركز الثاني والأردن في المركز الثالث والإمارات في المركز الرابع والسعوديه في المركز الخامس .

وبذلك تأهلت الهند وباكستان الى بطولة العالم .

ومن الجدير بالذكر ان دولا مثل سيرلانكا وسوريا لم تسمح ظروفها بالمشاركه في هذه البطوله .

علما بانه ومنذ تأهل اول فريق اردني لبطولة العالم عام ٢٠٠٥، لم تتغيب الفرق الاردنيه عن المشاركة في بطولة العالم ممثلة للمنطقه الرابعه في اسيا .

كما يبين تقييم الازواج المشاركة(بتلر) في البطوله وعدها ١٢٢ لاعب من جميع الفئات انه قد حل بالمركز الاول في هذا التقييم السيد احمد المدفع من الإمارات كما حل اللاعبين الاردنيين غسان غانم ونهى حتر في المركزين ١٦ و١٧ وعمر النمر ٢٤ وظافر جرّار ٢٨ وجوان هلسا في المركز ٣٨ .

ومن اهم المكتسبات في هذه البطوله عقد اجتماع الجمعية العموميه للاتحاد الآسيوي للمنطقه الرابعه هو حصول المهندس بهجت دليوان المجالي رئيسا للاتحاد الآسيوي و المهندس يوسف بطشون أمينا للصندوق.

ومن الجدير بالذكر ان المهندس غسان غانم والذي تولى رئاسة الاتحاد في ألفتره بين عامي ٢٠٠٣ الى ٢٠١١ هو رئيسا فخريا مدى الحياه لهذا الاتحاد.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته