اربع ميداليات حصيلة المشاركة الاردنية ببطولة تونس

تم نشره الإثنين 01st تمّوز / يوليو 2019 02:09 مساءً
اربع ميداليات حصيلة المشاركة الاردنية ببطولة تونس
من البطولة

المدينة نيوز:- أضاف احمد هندي ذهبية ثانية في رصيده مع ختام المشاركة الأردنية ببطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) البارالمبية التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة.

وجاءت ذهبية هندي في دفع الكرة الحديدة (الجلة) فئة 34 عندما تمكن من رمي الكرة الحديدية لمسافة 11.71 م، وحقق نبيل مقابلة برونزية سباق 5000 متر جري لفئة 12 بعد أن قطع المسافة بزمن 16.33.15 دقيقة.
واكتفى كل من عبد الله الشافعي (جلة) بفئة 11 بالمركز الخامس بمسافة 10.08م، وعامر عبد العزيز بالمركز الرابع بمسابقة رمي القرص لفئة 57 بمسافة 33.06م.
وبهذه النتائج تكون الحصيلة الأردنية في بطولة تونس 4 ميداليات بذهبيتي احمد هندي برمي القرص ودفع الكرة الحديدية، وبرونزيتي أيمن الجبور لرمي القرص ونبيل مقابلة في سباق 5000 متر جري.
وعاشت البعثة الأردنية ليل الإثنين حالة من الفرح بعد الإنجاز الذي تحقق حيث أكد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية رئيس البعثة الأردنية السيد إبراهيم الحليق ان لاعبونا حققوا المطلوب من بطولة تونس التي تعد احدى المحطات التأهيلية لبطولتي العالم التي ستقام في دبي نهاية العام الجاري وبارالمبيك طوكيو 2020.
من جانبه أشاد إداري البعثة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية السيد جاسر نويران بالتنظيم المثالي للبطولة من قبل الاشقاء التونسيين مقدما لهم جزيل الشكر والامتنان باسم اللجنة البارالمبية الأردنية على حسن الضيافة.
من جانبهما هنأ د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية وأمينها العام الأنسة مها البرغوثي منتخب العاب القوى البارالمبي بعد تحقيقهم نتائج مرضية في البطولة، مبينين إلى أن التدريبات المكثفة بإشراف المدربين الوطنيين أحمد ياسين ومحمد الحراسيس أتت ثمارها، ومشددين في الوقت ذاته إلى أن اللجنة البارالمية تسعى دوما لتسهيل مهمة المنتخبات الوطنية في المحافل العربية والاسيوية والدولية وتأمين مستلزمات الوصول إلى منصات التتويج.
ومن المنتظر أن تصل بعثة منتخبنا الوطني في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين إلى الأردن وسيكون في استقبال البعثة أمين عام وأعضاء من اللجنة البارالمبية الأردنية.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته