الحمود يسلم الشهادات لخريجي الفوج 30 من جامعة مؤتة

تم نشره الإثنين 01st تمّوز / يوليو 2019 05:51 مساءً
الحمود يسلم الشهادات لخريجي الفوج 30 من جامعة مؤتة

المدينة نيوز :-سلم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود الشهادات الى خريجي الفوج الثلاثين من جامعة مؤتة السادس والثلاثين من كلية العلوم الشرطية.
وقدم التهنئة لهم ولذويهم بالإرادة الملكية السامية التي حظيوا بها بعد ان انهوا كافة متطلبات تخرجهم ونهلوا على مدى اربع سنوات العلم والمعرفة الشرطية والقانونية التي صقلت شخصياتهم وهيأتهم ليكونوا ضباطاً اكفياء يحملون المسؤولية التي تقع على عاتقهم وانموذجاً في البذل والعطاء من جامعة مؤتة أرض الشهداء التي تخضبت بدماء الشهداء الأبرار. وقال: نزف هذه الكوكبة من الخريجين المتسلحين بالعلم والايمان والمعرفة هدية للوطن وللقائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني ملتحقين بركب من سبقوهم في خدمة الوطن والدفاع عنه والمحافظين على أمنه واستقراره. كما تقدم مدير الأمن العام بخالص التهنئة والتبريك للضباط الخريجين من دولة اليمن الشقيقة ممن انتسبوا لهذا الصرح العسكري الشامخ ليعودوا إلى بلدهم وينقلوا ما نهلوه واكتسبوه من علوم شرطة وعسكرية. واكد اللواء الحمود ان الحفاظ على امن الوطن واستقراره هو أولى الواجبات والمهام الملقاة على عاتق الخريجين مع زملاء لهم سبقوهم في شرف الخدمة بجهاز الامن العام في مختلف الوحدات والادارات التي سيلتحقون بها، داعياً الخريجين ان يكونوا مثالا يحتذى في الانضباط العسكري والشرطي والقدوة الحسنة لمرؤوسيهم، بعد ان حظيوا بشرف الانتساب لميدان الشرف والبطولة والعطاء، جنداً اوفياء للقائد والوطن لا تثنيهم التحديات والصعوبات ولا تزيدهم الا عزيمة واصرارا وإرادة، ليبقى اردننا الغالي واحة للأمن والامان وعنوانا للاستقرار والازدهار. وأكد الخريجون أنهم سيكونوا الجند الأوفياء لثرى هذا الوطن الطهور، متقدمين بخالص الشكر والثناء للهيئة التدريسية والتدريبية في جامعة مؤته على ما قدموه لهم من معرفة ومهارة أكسبتهم الكثير، وصقلت شخصيتهم الأمنية ليتمكنوا من القيام بالواجبات الموكولة اليهم بحرفية ومهنية عالية. وحضر حفل توزيع الشهادات والجوائز عدد من كبار ضباط الأمن العام واعضاء هيئة التدريس وممثلي عدد من الدول الشقيقة وذوي الخريجين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته
ما حكم اعتماد البنوك التقليدية في تحويل الرواتب؟!! ما حكم اعتماد البنوك التقليدية في تحويل الرواتب؟!!
تصريح امني : تعاملنا مع " مخلفات امنية " خطيرة في الشمال تصريح امني : تعاملنا مع " مخلفات امنية " خطيرة في الشمال
بعد شهر من الانقطاع .. الأردن يصدر الخيار والفلفل لاسرائيل بعد شهر من الانقطاع .. الأردن يصدر الخيار والفلفل لاسرائيل
تعرف على سبب حجب لعبة " ببجي " في الأردن تعرف على سبب حجب لعبة " ببجي " في الأردن
العثور على جثة شاب بعد غياب 5 اشهر والقبض على الفاعل العثور على جثة شاب بعد غياب 5 اشهر والقبض على الفاعل