مذكرة تفاهم بين مستشفيي الملك المؤسس والإسراء

تم نشره الثلاثاء 02nd تمّوز / يوليو 2019 01:49 مساءً
مذكرة تفاهم بين مستشفيي الملك المؤسس والإسراء
مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي

المدينة نيوز:- وقع مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي مع مستشفى الإسراء مذكرة تفاهم لإنشاء موقع تدريبي خاص للتدريب على إنعاش القلب والرئتين تابع للمركز التدريبي في مستشفى الملك المؤسس ومعتمد من قبل جمعية القلب الأميركية.
ووقع المذكرة عن مستشفى الملك المؤسس مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو، وعن مستشفى الإسراء مندوب مدير المستشفى الدكتور خالد حسنين، حيث تهدف المذكرة لتوسيع نطاق التعليم والتدريب العملي على إنعاش القلب والرئتين ليشمل معظم مناطق المملكة وبالتعاون مع مركز إنعاش القلب والرئتين في المستشفى.
وأعرب الدكتور حسنين، عن سروره بهذه الشراكة لما للمستشفى من سمعة طيبة في المجال الطبي والتعليمي والدورات التدريبية التي يقدمها في هذا المجال.
كما رحب الدكتور الغزو، بالشراكة التي تمت بين الطرفين، مؤكدا أهمية التدريب والتطوير في المجالات الصحية والدورات المتعلقة بإنعاش القلب والرئتين لأهميتها في إنقاذ حياة المرضى.
من جهته، اكد مدير دائرة التمريض بمستشفى الملك المؤسس الدكتور ابراهيم الفاعوري، أهمية الشراكة بين الطرفين في تبادل الخبرات العملية والعلمية وضرورة نشر الوعي بأهمية التدريب وأخذ دورات متقدمة في هذا المجال للمؤسسات الصحية كافة لما يعود بالنفع على المرضى.
وقالت رئيس قسم إنعاش القلب والرئتين في المستشفى شيراز الحايك، إن أهمية هذه الدورات لا تشمل فقط تدريب الطلاب على دورات إنعاش القلب والرئتين الأساسي والمتقدم، وإنما تقديم دورات تأهيل مدربين بجميع التخصصات لتوسيع نطاق التدريب ليشمل الفئات الصحية كافة.
وقام الوفد الزائر بعمل جولة تفقدية للمركز للاطلاع على الإمكانات والخبرات وجاهزيته لاستقبال المتدربين من مختلف مناطق المملكة والدول المجاورة.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط