الخدمات الطبية توقع اتفاقية مع الضمان الاجتماعي

تم نشره الأربعاء 03rd تمّوز / يوليو 2019 06:14 مساءً
الخدمات الطبية توقع اتفاقية مع الضمان الاجتماعي
جانب من التوقيع

المدينة نيوز :- وقعت الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، اتفاقية مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
ونصت الاتفاقية التي وقعها مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي ومدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة، على علاج الأشخاص المؤمن عليهم لدى المؤسسة ممن يتعرضون لإصابات عمل وأمراض مهنية في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية.
كما نصت على شمول المؤمنين بالفحوصات السريرية والمخبرية والشعاعية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والإقامة في المستشفيات إضافة إلى صرف العلاجات والمستلزمات الطبية ومراجعة العيادات والطوارئ، وعدم شمول عمليات التجميل التي لا تؤثر على حياة المصاب.
وقال اللواء التميمي: إن الخدمات تعمل بتوجيهات ملكية سامية للقيادة العامة للقوات المسلحة للنهوض بالواقع الصحي لأبناء الوطن، وأن هذه الاتفاقية جاءت ترجمة لهذه التوجيهات بهدف إيجاد شراكة جديدة مع الضمان الاجتماعي لتقديم أفضل رعاية صحية لمشتركيها، وتعزيز سبل التعاون والتشاركية في العمل للارتقاء بمستويات الخدمة العلاجية لهؤلاء المصابين.
وأكد الدكتور الرحاحلة أن هذه الاتفاقية تعتبر جزءا من سياسة المؤسسة لبناء جسور الثقة مع مشتركيها من أبناء الوطن وتأمين حياة كريمة لهم، مشيراً إلى أنه تم اختيار الخدمات لهذه الاتفاقية نتيجة لسمعتها التي تحظى بها، ولضمان حصول المشمولين بها على خدمة طبية مميزة.
--(بترا)