الطراونة: نقف إلى جانب الأشقاء في السودان نحو حالة توافقية تحقق آمالهم بالتقدم والاستقرار

تم نشره الأربعاء 03rd تمّوز / يوليو 2019 09:47 مساءً
الطراونة: نقف إلى جانب الأشقاء في السودان نحو حالة توافقية تحقق آمالهم بالتقدم والاستقرار
المهندس عاطف الطراونة - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز :- أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، نسعى دوماً إلى لحمة الصف العربي وأمن واستقرار الأقطار العربية.
حديث الطراونة جاء لدى استقباله بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء السفير السوداني لدى المملكة الدكتور فضل عبدالله فضل، مؤكدأ أننا على ثقة بأن الأشقاء في السودان سيتجاوزون التحديات والظروف الاستثنائية التي يشهدونها لبناء المستقبل الديمقراطي الذي يتطلع إليه الشعب السوداني الشقيق نحو الاستقرار والإزدهار.
وقال إننا نقف في الأردن إلى جانب الأشقاء في السودان بما يحفظ أمنهم واستقرارهم ويلبي طموحات شعبهم الشقيق في ظل الظروف الدقيقة التي يمرون بها، مشيراً أن الأردن ومنذ البداية تابع باهتمام شديد تطورات الأحداث في السودان وكلنا أمل بنجاح جهود التوافق الوطني السوداني نحو الإسهام في التوصل إلى حالة جامعة تحقق رغبات وآمال الشعب السوداني.
واستعرض الطراونة السياسة الحكيمة التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الدول الشقيقة والصديقة القائمة على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية وبذل الجهود والمساعي للحفاظ على أمنها واستقرارها.
بدوره أشاد السفير السوداني بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة للسودان وجهوده الموصولة للدفاع عن القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، داعياً الى ضرورة تنسيق المواقف بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.