بوركلمانز يعلن قائمة الأردن الأولية لبطولة غرب آسيا

تم نشره الأحد 07 تمّوز / يوليو 2019 04:55 مساءً
بوركلمانز يعلن قائمة الأردن الأولية لبطولة غرب آسيا
فيتال بوركلمانز

المدينة نيوز :- أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة فيتال بوركلمانز، اليوم الأحد، قائمة أولية ضمت (31) لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للرجال، التي تنطلق أواخر الشهر الجاري في العراق.

وضمت القائمة: معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

ويبدأ المنتخب الأردني تدريباته المفتوحة مساء غدٍ الإثنين على ملعب الكرامة، بانتظار التوجه يوم 19 تموز/ يوليو الجاري إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي بالتزامن مع تقليص القائمة إلى (26) لاعباً، تأهباً لبطولة غرب آسيا التي جاء فيها المنتخب بالمجموعة الثانية إلى جانب السعودية والكويت والبحرين، حيث تنطلق مباريات النشامى خلال البطولة في الرابع من أغسطس/ آب المقبل بمدينة أربيل.

ويتخلل معسكر النشامى في تركيا، مباراتان وديتان تدريبيتان، حيث يتطلع الجهاز الفني خلالها، إلى اختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة التي تضم (23) لاعباً مع عودته إلى عمان أواخر الشهر الجاري، قبل المغادرة إلى أربيل.

في المقابل، جاء اختيار القائمة الأولية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات آسيا مطلع العام المقبل في تايلاند، بهدف منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة التي أظهرت تفوقها مؤخراً.

وغاب عن القائمة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، لارتباطهم مع أنديتهم، بانتظار عودتهم إلى صفوف النشامى في التجمعات التي تقام ضمن أيام الفيفا.

وتأتي بطولة غرب آسيا، كمحطة إعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، حيث تسحب القرعة يوم 17 من الشهر الجاري، قبل أن تنطلق التصفيات في الخامس من سبتمبر/ أيلول المقبل,وفق كورة .

يذكر أن تدريبات النشامى على ملعب الكرامة، ستبدأ يومياً الساعة السادسة مساءً، وستكون مفتوحة أمام حضور وسائل الإعلام والجماهير لحين مغادرة المنتخب إلى تركيا.



مواضيع ساخنة اخرى
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته
ما حكم اعتماد البنوك التقليدية في تحويل الرواتب؟!! ما حكم اعتماد البنوك التقليدية في تحويل الرواتب؟!!
تصريح امني : تعاملنا مع " مخلفات امنية " خطيرة في الشمال تصريح امني : تعاملنا مع " مخلفات امنية " خطيرة في الشمال
بعد شهر من الانقطاع .. الأردن يصدر الخيار والفلفل لاسرائيل بعد شهر من الانقطاع .. الأردن يصدر الخيار والفلفل لاسرائيل
تعرف على سبب حجب لعبة " ببجي " في الأردن تعرف على سبب حجب لعبة " ببجي " في الأردن
العثور على جثة شاب بعد غياب 5 اشهر والقبض على الفاعل العثور على جثة شاب بعد غياب 5 اشهر والقبض على الفاعل