تكريم فنانين أردنيين في أم قيس

تم نشره الأحد 07 تمّوز / يوليو 2019 07:37 مساءً
تكريم فنانين أردنيين في أم قيس

المدينة نيوز :-كرم ملتقى جدارا الثقافي عددا من الفنانين الأردنيين في مجال الدراما والموسيقى في أم قيس الأثرية.
وقال الناشط الثقافي الدكتور محمود الملكاوي: لقد نشأنا على أعمال فنية هادفة تحمل كل القيم الإيجابية، وكنا نسميه الفن الملتزم الذي يصور حياة الناس لتعزيز الإيجابيات ونقد السلبيات سواء في الدراما أو الغناء، ومن هنا يستحق الاوفياء التكريم والتقدير والاحترام.
وثمن الفنان نبيل الشرقاوي في كلمة نقابة الفنانين الدور الذي يقوم به الملتقى من خلال أعماله الثقافية ومشاركاته الفاعلة في تنظيم المهرجانات والأمسيات والندوات.
وقال الفنان داوود جلاجل خلال كلمته نيابة عن الفنانين المكرمين: إن دور الفنان الذي يقوم به في خدمة الإنسانية كبير، فالأعمال الجادة الهادفة تزرع القيم وتنشر الحب وتعالج كل ما هو سلبي، داعيا الى دعم الفنان ليتمكن من أداء رسالته في خدمة الوطن والإنسان.
وثمن مدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول الدور الكبير للهيئات الثقافية عندما تقوم بدورها في نشر الثقافة من خلال أعمالها الملتزمة، لافتا الى دور وزارة الثقافة في دعم المبدعين.
وتضمن الحفل الذي أداره رئيس الملتقى موسى النعواشي لوحة فنية شعبية لفرقة الملتقى وفقرة غنائية للفنان نبيل الشرقاوي، فيما كرم راعي الحفل الفنانين الرواد في الدراما والموسيقى.
--(بترا)