مسؤول سنغالي: نسعى للاستفادة من تجربة "الكهرباء الوطنية"

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 01:08 مساءً
مسؤول سنغالي: نسعى للاستفادة من تجربة "الكهرباء الوطنية"
من اللقاء

المدينة نيوز:- تشارك أكثر من 40 سيدة من صاحبات المشاريع الناجحة والمتميزة، التي مولتها شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، في أنشطة وفعاليات مهرجان صيف عمّان 2019، المنعقد للعام 13 على التوالي، وتستمر فعاليته حتى الأحد المقبل.
وتوفر شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر، وفقًا لبيان لها اليوم الإثنين، فرصة المشاركة المجانية لمستفيداتها في فعاليات وانشطة مهرجان صيف عمّان بهدف اتاحة الفرصة أمامهن لعرض قصص نجاحهن ومنتجاتهن.
واكدت مدير عام الشركة منى سختيان، حرص الشركة على فتح التعاون والتواصل أمام المستفيدات من خدماتها المتنوعة، من خلال توفير فرص المشاركة في مختلف المعارض والبازارات والأنشطة التي تُعنى بالمرأة وبدروها الوطني في شتى المجالات والأصعدة، وعلى رأسها الاقتصادية.
ودعت سختيان زوار حدائق الحسين لزيارة بازار "بصمة نجاح" ودعم السيدات وتشجيعهن عن طريق شراء منتجاتهم اليدوية المميزة، لافتة إلى أن نحو 40 مستفيدة يعرضن في البازار منتجات مشاريعهن التي تتنوع بين الأشغال اليدوية، والتطريز، والخزف، والصابون، والأعمال الخشبية والنحاسية والمأكولات الشعبية وغيرها الكثير.
وقالت تغريد مصلح، إحدى المشاركات في البازار ومختصة بصناعة الصابون الطبي، "شركة صندوق المرأة لا تركز فقط على التمويل بل على تطوير وتسويق منتجات مستفيداتها أيضا ودعم مشاركاتهن في مهرجان صيف عمان وغيره".
--(بترا)