رنا الأبيض: "فتنا" بالأربعين سنة

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 07:17 مساءً
رنا الأبيض: "فتنا" بالأربعين سنة
رنا الأبيض

المدينة نيوز :- خضعت النجمة السورية رنا الأبيض لجلسة تصوير جديدة، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، حيث نشرت الصور على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت: "أجمل ما في التقدم في العمر أنه يجعلك تستصغر أموراً كثيرة كانت تستهلك طاقتك ومشاعرك... وفتنا بالأربعين وبلشنا نقول حكم... وفهمنا شو يعني كبرنا بس القلب شباب".

وعلى الصعيد الفني، تستعد رنا -وكما أشار "سيدتي نت" في وقت سابق- لبطولة الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر إسحاق، والذي سيستكمل تصويره في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستؤدي رنا الشخصية التي ستتسلم زعامة "الخان"، بعد أن كانت تديره "قمر"، التي أدّت شخصيتها النجمة السورية سلافة معمار، في الجزء الأول من المسلسل، الذي عُرض في رمضان الماضي على قناة mbc، والتي انتهت شخصيتها بالموت مقتولة، حيث ستتولى رنا إدارة الخان، الذي سيشهد استمرار الصراعات وإدارتها من هذا المكان؛ من خلال تجمّع كبار رجال الحكمدارية فيه.

يشار إلى أنّه تمّ تصوير قسم كبير من مشاهد الجزء الثاني من العمل، بالتزامن مع تصوير الجزء الأول، ولكن الشركة المنتجة تنوي الدخول مبكراً بعمليات التصوير؛ حتى لا تقع في مطب التأخير، بالإضافة إلى إمكانية تصوير الجزء الثالث من العمل بالتزامن مع الجزء الثاني، الذي سيعرض على قناة mbc أيضاً في شهر رمضان من عام 2020.

سيدتي