سيرين لن تشارك بجزء "الهيبة" المقبل.. والبحث عن زوجة "جبل" الرابعة!

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 08:27 مساءً
سيرين لن تشارك بجزء "الهيبة" المقبل.. والبحث عن زوجة "جبل" الرابعة!
سيرين عبدالنور وتيم حسن

المدينة نيوز :- بات شبهَ مؤكد عدم مشاركة الفنانة سيرين عبدالنور، في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"؛ إذ كشفت مصادر لموقع "فوشيا"عن أخبار وصفتها بـ "المؤكدة" فيما يخصُ هذا الأمر، وأضافت أنَّ لا خلاف بين عبدالنور وشركة الصباح، وقد يجتمعان في عمل جديد بعيدًا عن "الهيبة".

وفور انتشار هذه الأخبار، بدأ الجمهور بطرحِ الأسماء المتوقعة، لدور البطولةِ النسائية في العمل، وحملت بعض التعليقات نوعًا من أنوع السخرية؛ إذ علّق أحد رواد "تويتر"، أنهُ لم يتبق من نجمات لبنان سوى، نادين الراسي، ستيفاني صليبا، داليدا خليل، سينتيا صموئيل، لخوض تجربة البطولة أمام، تيم حسن، فيما تساءل الكثيرونَ، عن هوية الزوجة الرابعة لجبل، بعد عليا "نادين نسيب نجيم"، سُمية "نيكول سابا"، ونور رحمة "سيرين عبدالنور".

وبحسب الأخبار المتداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنَّ الجزء الرابعَ من العمل، ربما يحمل اسم "الهيبة الانتقام"، ومن الواضح أنَّ القصة ستكون مبنيّةً على انتقام "جبل"، من جميع الأشخاصِ الذين غدروا به.

فيما طالب بعض متابعي المسلسل، عدم فرض اسمٍ نسائيٍ جديد على العمل، وأنْ يتمكنَ الكاتب، فؤاد حميرة، الذي سيتولى كتابة الجزء الجديد من "الهيبة"، من صياغة أحداث تُساعد على إعادة عليا "نادين نسيب نجيم" بطلة الجزء الأول، أو مريم "فاليري أبي شقرا"، للأحداث بطريقة منطقية تجنبًا لطرحِ اسمٍ جديد.

في المقابل، تكهنَّ عددٌ كبيرٌ من الجمهور، أنْ تكونَ بطلةُ الجزءِ الجديد الممثلة ستيفاني صليبا، والتي كانت صرّحت في وقتٍ سابق أنَّ لا مانع لديها للمشاركة في الجزء الجديد، في حال تم تقديمُ دورمميز لها.

المصدر: فوشيا



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته