"أبوغزاله" تطلق خدمات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع ستاليون

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 09:06 مساءً
"أبوغزاله" تطلق خدمات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع ستاليون

المدينة نيوز :– وقع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية، اتفاقية تعاون مع شركة ستاليون لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي ومقرها كندا لدعم رؤيته في إطلاق خدمات طلال أبوغزاله العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي.

 

وأكد الدكتور أبوغزاله أن حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي هي تكنولوجيا واعدة لأتمتة الاعمال والتوزيع الفعال للخدمات" مشيرا إلى أن هذه التكنولوجيا سيكون لها تأثيرا مباشرا على قطاع الأعمال.

 

وبالشراكة مع ستاليون، ستركز طلال أبوغزاله العالمية للذكاء الاصطناعي على تقديم حلول متقدمة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتعزيز قدرات قطاع الأعمال من أجل تحقيق الربح والحفاظ على التحديث المستمر في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

 

ومن خلال الدعم والتوجيه الاستراتيجي يمكن للمؤسسات والشركات استخدام تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والالتزام بمعايير التميز في بيئات العمل الذكية والمستقلة والتي تتميز بالمرونة لتحسين الاداء.

 

وأطلقت طلال أبوغزاله العالمية مشاريع الذكاء الاصطناعي لأتمتة العمليات الخاصة بالعمل باستخدام معالجة اللغات الطبيعية والتحليل البياني والتعلم المتعمق والتعلم الآلي وروبوتات الدردشة والأمن السيبراني ليشمل ذلك التدقيق والمحاسبة والأرشفة والتعلم والموارد البشرية والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والفوترة وغيرها.

 

وعبر السيد سامر عبيدات، المدير التنفيذي لشركة ستاليون، عن سعادته بالشراكة مع طلال أبوغزاله العالمية للعمل معا في دعم تطوير الذكاء الاصطناعي في مجالات مختلفة تشمل التعليم والملكية الفكرية والتدقيق وغيرها من المجالات.

 

 

 

طلال أبوغزاله العالمية

 

تأسست طلال أبوغزاله العالمية عام 1972، وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المهنية والتعليمية لمختلف قطاعات الأعمال، وتدير الشركة أعمالها باستخدام معايير عالية الجودة في أكثر من 100 مكتب حول العالم في كل من الدول العربية وأمريكا وإفريقيا وأوروبا وآسيا.

 

ووقعت طلال أبوغزاله العالمية اتفاقيات وتحالفات استراتيجية مع مختلف الشبكات والشركات مما يتيح لها المجال في اختيار أفضل الشراكات التي يحتاجها عملاؤها في كل بلد في العالم. 

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته