فوائد لوضع الثلج على الوجه

تم نشره الثلاثاء 09 تمّوز / يوليو 2019 02:30 مساءً
فوائد لوضع الثلج على الوجه
مكعبات ثلج

المدينة نيوز:- يعتبر الثلج واحدًا من أحد العلاجات البسيطة والسهلة التي يجهلها الكثيرون، فمكعبات الثلج قادرة على العناية ببشرتنا وتخليصها من التجاعيد.

لا تصدقين هذا الأمر؟!! لم لا تجربين بعضًا من استخدامات الثلج التجميلية لتقرري بنفسك؟

1.لبشرة متوهجة ونظيفة: املئي الحوض بالثلج، وضعي فيه وجهك ثلاث مرات متتالية بحيث تكون كل مرة لمدة 30 ثانية. قد تشعرين بأنّ هذا الأمر مخيف بعض الشيء إلا أنه ذو فوائد متعددة لبشرتك، كما أنه سيترك بشرتك متوهجة ونضرة.

*قد تشعرين بالرهبة في بداية الأمر لكنك ستعتادين على هذه الطريقة مع مرور الوقت.

2.لتحصلي على مكعبات ثلج أكثر فائدة لبشرتك: اجعلي مكعبات الثلج الخاصة بك من البطيخ أو الليمون؛ ومرريها على وجهك لتكون أكثر فاعلية على بشرتك.

3.ولتحصلي على بشرة متوهجة: صبي عصير البرتقال على مكعبات الثلج ثم افركي مكعبات ثلج البرتقال على وجهك من دقيقة إلى دقيقتين لتحصلي على توهج طبيعي لبشرتك في الحال.

4.وللتخلص من حروق الشمس والتهابات البشرة اجعلي الالوفيرا مكعبات ثلج، ومرريها على بشرتك لتعمل على تهدئة البشرة من الاحمرار فورًا.
5.ولتهدئة البشرة من الاحمرار: مرري قطعة من الثلج على بشرتك لتقليل الاحمرار سريعًا.

6. لشد البشرة: بعد قيامك بإحدى ماسكات العناية ببشرتك إذا شعرتِ بأنّ مسام بشرتك مفتوحة قومي بتمرير قطعة الثلج على بشرتك لتعملي على شد البشرة وغلق المسام.

7.محاربة التجاعيد: إذا تجاوزتِ الثلاثينات وشعرتِ بظهور بعض التجاعيد فأنت لست مجبرة على شراء كريمات باهظة الثمن للتخلص من التجاعيد فقط قومي بتمرير قطعة الثلج يوميًّا على بشرتك فهي تعمل على محاربة تجاعيد الوجه.

8.لبشرة نضرة: قد تتعرضين في بعض الأيام للتوتر والسهر وقلة وقت النوم، مما يجعل هذا الأمر ظاهرًا على بشرتك في الصباح. تخلصي من علامات الإرهاق من بشرتك فورًا عبر غمس وجهك في الماء المثلج.

•ومن هذه الاستخدامات يتضح لنا فوائد الثلج الكبيرة في تجميل البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها، ولكن عليك "سيدتي" ألا تثبتي مكعبات الثلج على بقعة واحدة في الوجه لمدة طويلة حتى لا تسببي الأضرار للشعيرات الدموية.

وكالات.



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط