فريحات يفتتح عدداً من المرافق والمباني في المنطقة العسكرية الوسطى

تم نشره الثلاثاء 09 تمّوز / يوليو 2019 06:30 مساءً
فريحات يفتتح عدداً من المرافق والمباني في المنطقة العسكرية الوسطى
رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات

المدينة نيوز :- افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات اليوم الثلاثاء، في المنطقة العسكرية الوسطى عدداً من المرافق والمباني الإدارية، بحضور قائد المنطقة العميد الركن علي محمد الدومي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وجال الفريق الركن فريحات، في أقسام ومرافق المجمع الإداري الذي أنشأ حديثاً في الوحدة، بهدف رفع الروح المعنوية وكفاءة مرتباتها وتوفير سبل الراحة والرفاهية لمنتسبيها.
وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة فعالية الركوب التعبوي لإحدى مرتبات وحدات المنطقة، الذي أظهر فيها المشاركون الكفاءة والجاهزية القتالية واللياقة البدنية العالية.
واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة في مجموعة اتصالات المنطقة على نظام القيادة والسيطرة التعبوي (C2) والذي يمكن القادة وعلى كافة المستويات من الاستفادة من المعلومات المتوفرة لإعداد وتنفيذ العمليات العسكرية، وأداء مختلف الواجبات خلال ظروف الأزمات في السلم والحرب والتعامل معها بكل مهنية ومهارة واحتراف.
والتقى الفريق الركن فريحات مرتبات المنطقة من ضباط وضباط الصف وأفراد، ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وسعي جلالته الدائم والدؤوب لتحسين وتطوير الظروف المعيشية للقوات المسلحة، والاهتمام والدعم المستمر لذوي الشهداء عبر صندوقي النشامى والشهداء تقديراً لهم على البطولات العظام والتضحيات الجسام في سبيل الذود عن حمى الوطن ليبقى آمناً مستقراً بإذن الله وفق بترا .

وأكد رئيس هيئة الاركان المشتركة موقف الأردن الثابت وقيادته الحكيمة من قضية القدس وأهمية مكافحة ظاهرة الإشاعة الهدامة والتصدي لها عبر التماسك والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة، محذراً في الوقت نفسه مما يشاع على وسائل التواصل الاجتماعي وما يشكله في كثير من الأحيان من محاولات المساس بأمن الوطن والمواطن.