معسكرات الحسين للعمل والبناء تواصل فعالياتها

تم نشره الثلاثاء 09 تمّوز / يوليو 2019 07:54 مساءً
معسكرات الحسين للعمل والبناء تواصل فعالياتها
معسكرات الحسين

المدينة نيوز :- واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019 فعالياتها اليوم الثلاثاء في محافظات المملكة. ففي مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، شارك في فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي بمركز شابات الأزرق 40 فتاة، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019.
وتفقد مدير شباب محافظة الزرقاء الدكتور محمد جرادات اليوم، المعسكرات النهارية في المراكز الشبابية والتي تضمنت ورشات ومحاضرات وزيارات إلى متحف وصرح شهداء الأمن العام.
كما واصلت في معسكر بيت الشباب في محافظة الطفيلة فعاليات وأنشطة وبرامج شبابية متنوعة، استهدفت نحو 400 شاب من مختلف المراكز الشبابية.
وبين مدير شباب الطفيلة الدكتور وليد البداينة، أن معسكرات الحسين لهذا العام ركزت على مشاركة مختلف فئات الشباب في الكشافة والمرشدات وسواعد والإنقاذ والتدريب المهني والجوالة والانزال الجبلي، والمغامرة والتحدي، بالتعاون مع القوات المسلحة.
واشار الى ان هذه المعسكرات تهدف الى تعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية وتعزيز الثقافة الديمقراطية ونبذ العنف والتعصب لدى الشباب وتعظيم المنجزات الوطنية والمحافظة عليها وفق بترا . 
كما تتضمن برامج تطوعية وتدريبية وأعمالا جماعية وكشفية يقوم بها الطلبة، داعيا الشباب للانخراط بفعاليات معسكرات هذا العام. وفي دير ابي سعيد واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء فعالياتها لليوم الثالث على التوالي.
وعرض رئيس مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن الكورة الملازم محي الدين مقدادي خلال محاضرة، لمخاطر المخدرات واجراءات مديرية الامن العام لمنع انتشارها ومعالجة المتعاطين.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته