أبشع 4 حوادث انهيار ألعاب الملاهي في العالم..فيديو

تم نشره الأربعاء 10 تمّوز / يوليو 2019 02:39 مساءً
أبشع 4 حوادث انهيار ألعاب الملاهي في العالم..فيديو
مدينة ألعاب

المدينة نيوز:- "الملاهي" نبتسم جميعا عند سماع الكلمة فقط، فمدن الملاهي عشق الطفولة، يحبها الجميع الصغار والشباب والكبار من الرجال والنساء، فقضاء يوم في الملاهي وسط الألعاب الكثيرة، والناس الذين ترتسم الضحكة على وجوههم، قد يكون كفيلا بإزاحة الهم والضغوط من كاهلك المثقول بها، فمن منا لا يحب قضاء يوما من اللعب والمرح والفكاهة. 

وتطورت الملاهي على مر السنين، فأصبحت مدن متكاملة بها كل ما تريد أن تفعله، من ألعاب الأطفال وحتى ألعاب الكبار الشاهقة الطول والخطيرة، ولكن رغم خطورتها فتعمل تلك المدن على تأمين زوارها بأقصى درجات الحذر وحصول كل الألعاب على أقصى درجات الأمان لحماية المواطنين، ولكن ذلك لم يمنع وقوع حوادث أودت بحياة إناس أبرياء أو تعرض الكثريين للإصابة. 

مصرع فتاة بعد انهيار لعبة ملاهي

في إحدى الملاهي بمدينة جيزك الأزوباكية، انهارت لعبة "ديسكفري" مما أدى إلى سقوط العشرات من مرتادي مدينة الملاهي، وحدوث عشرات الإصابات، ومصرع فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عاما. 

الفتاة الأوزباكية "إم إتش" لم تكن تعلم أن عشقها للمرح واللهو سيكون سببا في نهايتها، ففي أثناء دوران لعبة "ديسكفري" وتأرجحها يمينا ويسارا في الهواء في مدينة ملاهي "استكلول"، انشطرت إلى نصفين بعد انكسار الذراع التي تحمل اللعبة، وتطاير الركاب في الهواء.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين، إلا أن الفتاة صاحبة التسعة عشر عاما كانت قد فارقت الحياه. 

إصابة العشرات في انهيار لعبة ملاهي بأسبانيا

تصنف كواحدة من أصعب حوادث الملاهي، حيث ترك الأطفال محاصرين تحت الإنقاض عدة ساعات قبل إنقاذهم، بعد أن انقسمت إحدى الألعاب بمدينة ملاهي قريبة من إشبيلية بأسبانيا إلى نصفين، وتركت خلفها العشرات من المصابين بإصابات بالغة. 

وأسفر الحادث عن إصابة 29 طفلا، منهم طفلة بجروح غائرة وخطيرة في الساق والرأس، فيما نقل باقي الأطفال إلى المستشفى بجروح قطعية، وعقب الحادث أغلقت مدينة الملاهي، وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث. 

إصابة 8 أطفال بعد سقوطهم من لعبة في لندن 

خدمات الطوارئ في مقاطعة "سري"، أعلنت عن إصابة 8 أطفال، بعد أن سقطوا من فوق لعبة انزلاق مطاطي انهارت في أثناء عرض للألعاب النارية داخل مدينة ملاهي، حيث فقد الموظفون السيطرة على اللعبة ولم يستطيعوا التحكم في جاذبيتها، مما أسفر عن سقوط الأطفال من متنها، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى، ولكن خرج منهم 7 أطفال في صباح اليوم التالي، فيما بقى طفل أخير تحت الملاحظة.

ومن جانبها أجلت السلطات آلاف المتفرجين من موقع الحادث لكي تسمح بعبور سيارات الإسعاف سريعا لإنقاذ الأطفال المصابون، فيما كشف شهود عيان عن سماعم صرخات مروعة وصادمة للأطفال الصغار بعد سقوط اللعبة، واصفين الحادث بالبشع والمروع. 

فيما أكدت شرطة لندن أنها ستحقق في ملابسات الحادث وستتحقق من سبل الأمن والسلامة وهل كانت متبعة أم لا للوقوف على سبب الحادث للوصول إلى المتسببين به وتقديمهم للمحاكمة لإهمالهم في حماية الأطفال الصغار.

رعب في انهيار لعبة ملاهي بالعراق

في مدينة البصرة العراقية، انهارت إحدى الألعاب في مدينة ملاهي مسببة كارثة أدت لإصابة العشرات من المواطنين، لينتشر الخوف والهلع في صفوف رواد مدينة الملاهي وسط انتشار الأشخاص المصابين في أرضمدينة الملاهي. 

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهيار أحد "النواعير" الضخمة في ملاهيبمدينة البصرة، بعد إصابتها بخلل فني، نتج عنه إصابة العشرات، وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث للسيطرة على الحشود ونقل المصابين.

 

المصدر:مجلة الرجل



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات