"أبوغزاله" تختتم دورة مبادئ الترجمة في مديرية الدفاع المدني

تم نشره الخميس 11 تمّوز / يوليو 2019 09:33 صباحاً
"أبوغزاله" تختتم دورة مبادئ الترجمة في مديرية الدفاع المدني
طلال أبوغزاله العالمية

المدينة نيوز:-  اختتمت "طلال أبوغزاله العالمية" دورة مبادئ الترجمة في محطة معرفة مديرية الدفاع المدني، والتي نظمتها بالتعاون مع إدارة التدريب الخاصة بمديرية الدفاع المدني.

وتأتي الدورة ضمن مجموعة من الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها تنفيذا لمذكرة التفاهم الموقعة ما بين المديرية العامة للدفاع المدني و"طلال أبوغزاله العالمية" والتي تهدف للتعاون في مجالات الخدمات التدريبية والاستشارية وتقديم الدورات المتخصصة في محطات المعرفة التي تم انشاؤها من خلال "أبوغزاله العالمية" في العديد من المديريات الخاصة بالدفاع المدني في مختلف المحافظات.

وخلال حفل تخريج المشاركين، رحب مدير إدارة الإسعاف العقيد محمد دوجان الخصاونة بالضيوف وأعرب عن شكره وتقديره لـ"طلال أبوغزاله العالمية" على عقد مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تسهم في بناء القدرات وتأهيل الموارد البشرية.

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة السيد لؤي أبوعصبة عن اعتزاز "طلال أبوغزاله العالمية" بشراكتها مع مديرية الدفاع المدني، مؤكداً استعداد المجموعة للمزيد من العمل المشترك الهادف للتطوير والارتقاء بالمستوى العلمي والعملي للجميع.

وكان قد تم سابقا توقيع اتفاقية في مديرية الدفاع المدني لإنشاء محطتي معرفة في مديرية اسناد الوسط وفي أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية بالتعاون ما بين مديرية الدفاع المدني وطلال أبوغزاله العالمية، برعاية المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، بهدف تطوير طرق التعليم الطبية لمواكبة التحديث والتطوير في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل تم تسليم المشاركين الشهادات، بحضور عدد من كبار ضباط مديرية الدفاع المدني وعدد من مدراء الأقسام والدوائر في طلال أبوغزاله العالمية ممثلة بفريق محطات المعرفة.

يشار إلى أن مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة بصدد إنشاء محطة معرفية ثالثة في محافظة العقبة بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني.



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط