أمسية فنية مميزة للسلمان والدلو والفرقة الفلسطينية في مهرجان صيف عمان

تم نشره الخميس 11 تمّوز / يوليو 2019 02:08 مساءً
أمسية فنية مميزة للسلمان والدلو والفرقة الفلسطينية في مهرجان صيف عمان
من أمسية فنية في مهرجان صيف عمان

المدينة نيوز:- إعتلى خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في أمسيته السادسة فرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني ، والفنانان نجم السلمان وتوفيق الدلو .

الفرقة الفلسطينية أمتعت الجمهور من أهالي مدينة عمان وضيوفها بوصلات إستعراضية من الفلكلور الشعبي الفلسطيني على وقع الانغام والتوزيع الموسيقي المميز وهو ما لاقى حماس وتفاعل المشاهدين .
الفنانان السلمان والدلو وقد تمكنا عبر مسيرتهم الفنية من حجز مكانة بين جمهور الأغنية الأردنية واصلا التألق بالصوت الراقي والأنغام الموسيقية الحماسية في جذب المشاهد بوصلات غنانية وطنية وشعبية وتراثية أردنية بالترديد لكلماتها والتصفيق لأدائها .
وشهدت السهرة الفنية العمانية للمهرجان وقدمتها الاعلامية يارا جوبان من راديو هلا حضور الوفود المشاركة في " مؤتمر منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية - فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا " الذي استضافته أمانة عمان. كما قام الوفد الضيف بزيارة الساحة المخصصة للبازار الذي يتيح عرض وبيع المنتجات المنزلية .
اليوم الخميس يكون الجمهور على المسرح الرئيسي في تمام الساعة التاسعة على موعد مع الفنانان حمدي المناصير ويحيى صويص ، كما يقام عرض الساحر .
وتبدأ يوميا طيلة المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري من السادسة مساء فعاليات الأطفال بمحطات الفنون والرسم على الوجوه ، ومسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة عرض لمسرح الدمى واستعراض لشخصيات كرتونية لفرقة كراميش للأطفال .
يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان.