إيفانكا أم ميلانيا ترامب.. من ترتدي ملابس أغلى ثمنًا؟

تم نشره الخميس 11 تمّوز / يوليو 2019 02:10 مساءً
إيفانكا أم ميلانيا ترامب.. من ترتدي ملابس أغلى ثمنًا؟
ايفانكا ووالدتها

المدينة نيوز :- عندما يتعلّق الأمر بالزيارات الرسمية، فإن ميلانيا ترامب البالغة 49 عامًا، وإيفانكا ترامب البالغة من العمر 37 عامًا، لديهما أسلوب خاص في ارتداء الملابس، ولكن من منهما خزانة ملابسها تكلّف أكثر؟

فسواءً كانتا تظهران في حديقة البيت الأبيض من أجل إعلان أو لحضور زيارة رسمية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فمن المعروف أن كلا المرأتين تنفقان آلاف الدولارات على ملابسهما، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن أن السيدة الأولى ميلانيا أنفقت نحو 15 ألف دولار على ملابسها أثناء زيارتها إلى المملكة المتحدة مع ترامب الشهر الماضي، وخلال هذا الوقت حضر الزوجان مناسبات مع أفراد من العائلة المالكة.

وفي هذه المناسبة، كان لدى السيدة الأولى في الولايات المتحدة حقيبة مليئة بالأزياء الأنيقة وخزانة ملابسها خلال الأيام الثلاثة تكلّفت 15848 دولار أمريكي.

ومع ذلك، كانت إيفانكا هي التي فازت بالمعركة في ذلك الوقت، حيث قيل إنها أنفقت أكثر من 20 ألف دولار على ملابسها لنفس الزيارة التي قامت بها إلى المملكة المتحدة في محاولة للتفوق على زوجة أبيها، ولكن من لديه أغلى خزانة ملابس؟

وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية التي نظرت إلى ملابس ميلانيا وإيفانكا من الشهر الماضي، قالت إن المعجبين سوف يُفاجأون بمعرفتهم أن السيدة الأولى هي التي جاءت في المقدمة.

ففي المتوسط، أنفقت إيفانكا حوالي 3507 دولار على ملابس فردية، في حين أنفقت ميلانيا 3757 دولار.

وخلال زيارتها إلى المملكة المتحدة، شوهدت ميلانيا في ثوب غوتشي الأخضر والأحمر والأبيض، والذي تكلف 4400 دولار.

img

وفي وقت لاحق من الزيارة، ارتدت السيدة البالغة من العمر 49 عامًا فستانًا باللون الأحمر من جيفنشي، بتكلفة 7027 دولار، مطرز بالخرز.

img

أما إيفانكا فشوهدت أيضًا وهي ترتدي ملابس باهظة الثمن، حيث التقت برئيسة الوزراء تيريزا ماي الشهر الماضي.

واختارت إيفانكا مجموعة "بيريبري" بقيمة 3052 دولار مع تنورة وقميص متناسقين، وحذاء كعب من ذات العلامة.

img

وترتبط خزانة ملابس إيفانكا باهظة الثمن بزيارة المملكة المتحدة الأخيرة، حيث أنفقت الشابة البالغة من العمر 37 عامًا مبلغًا ضخمًا يصل إلى 18 ألف دولار على الملابس في اليوم الأول وحده، مقارنةً بمبلغ 15 ألف دولار من ميلانيا على مدار الأيام الثلاثة.

وربما كانت أغلى ملابسها في الرحلة هي إطلالة كاملة من ألساندرا ريتش مطبوعا بالأزهار، بتكلفة 1071 دولار للتنورة، و707 دولار للحزام المطابق، و 1964 دولار للسترة.

img

ومن نفس العلامة اختارت زياً خلال زيارتها لكنيسة وستمنستر آبي، وأضافت إليه قبعة من تصميم الهولندي فيليب تريسي بسعر 2442 دولار، حيث بلغ مجموع تكلفة الإطلالة 6173 دولار.

img

وبالعودة إلى الولايات المتحدة، أنفقت السيدتان الكثير على ملابسهن، ففي تجمع "ماجا"، اختارت ميلانيا جمبسوت أصفر من تصميم رالف لورين، بتكلفة 2500 دولار، في حين أن إيفانكا رفعت حصصها في فستان أوسكار دي لا رنتا بقيمة 3344 دولار.

img
img

كما حضرت إيفانكا مؤخرًا قمة مجموعة العشرين في اليابان مع والدها، وخلال الزيارة، شوهدت في ثوب فالنتينو الغالي، بتكلفة 3494 دولار، ولتسليط الضوء على خصرها، أضافت إيفانكا حزامًا أبيض رفيعًا من الجلد إلى الفستان.

img

وعلى الرغم من أن ميلانيا لم تحضر القمة في اليابان، فقد تم تصويرها مؤخرًا وهي ترتدي ملابس باهظة الثمن بنفس القدر، حيث ظهرت ببدلة وردية مستوحاة من ثمانينات القرن الماضي، عندما انضمّت إلى زوجها في البيت الأبيض للقاء القادة البولنديين الشهر الماضي ، وفقاً لـ "فوشيا" .

img

وبلغت تكلفة البدلة التي تنتمي إلى أحد المصممين المفضّلين لميلانيا، رالف لورين، 6260 دولار.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات