صيف الاردن يختتم اسبوعه الرابع في اربد

تم نشره الجمعة 12 تمّوز / يوليو 2019 07:53 مساءً
صيف الاردن يختتم اسبوعه الرابع في اربد
مهرجان صيف الاردن في اربد

المدينة نيوز :- حضر ما يزيد عن 7 الاف مواطن فعاليات اليوم الاخير من الاسبوع الرابع لمهرجان صيف الاردن في اربد الذي يقام ضمن مهرجان "اردن النخوة".
وتفاعل الحضور الحاشد مع فعاليات المهرجان التي تنوعت بين المرح والتسلية والمسابقات الثقافية التي قدمت محتوى فنيا وثقافيا وترفيهيا لكل افراد العائلة فكان الحضور العائلي هو الابرز والاكثر تفاعلا مع مفردات المهرجان المنوعة التي زواجت بين الوطني والتراثي والفلكوري والحديث.
وتضمنت فعاليات اليوم من المهرجان الذي حضره محافظ اربد رضوان العتوم ونائب مدير الشرطة ومساعد المحافظ علي البطاينة ومدير مدينة الحسن الدكتور بسام الخلايلة والحكام الادرايون وعدد من المسؤولين وفعاليات شعبية واهلية فقرة تفاعلية مع الاطفال قدمتها فرقة كتاكيت بقيادة الفنان بلال الجديتاوي اشتملت على مسابقات سرعة البديهة وخفة الحركة والمعلومة العامة .
كما قدمت فرق فنية شعبية وتراثية عرضا فنيا واهازيج وطنية تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية واجهزته الامنية جسدت معاني وقيم التوحد الذي يجمع الاردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني.
واختتمت فعاليات اليوم بوصلة غنائية للفنان الاردني الشاب يحيى صويص الهبت المسرح وتفاعل معها الجمهور بحرارة قدم خلالها عددا من اغانيه الوطنية الخاصة ومقطوعات غنائية فلكورية وتراثية من المرورث الشعبي وفق بترا .
وبالقرب من مسرح المهرجان كانت اعداد من النساء والجمعيات تعرض انتاجها في البازار المخصص لهذه الغاية وتقوم بعملية البيع مباشرة للجمهور فحقق بذلك المهرجان النجاح المامول على صعيد الترفيه والترويج السياحي وايجاد بيئة حاضنة لتفاعلات المواطنين ومكنوناتهم اتجاه الوطن وقيادته.