شيماء سيف تتمنى أن يراها الجمهور وهي تبكي

تم نشره السبت 13 تمّوز / يوليو 2019 01:34 مساءً
شيماء سيف تتمنى أن يراها الجمهور وهي تبكي
الفنانة شيماء سيف

المدينة نيوز:- أبدت الفنانة الكوميدية شيماء سيف رغبتها في تقديم أنواع أخرى من الدراما غير الكوميديا، مؤكدة أنها تجيد البكاء وتتمنى أن يراها الجمهور بدور تراجيدي، ولكن المنتجين والمخرجين يرفضون منحها هذه الفرصة للتعبير عن قدراتها التمثيلية، ويفضلون استثمار نجاحها في تقديم الأعمال الكوميدية فقط.

شيماء وجهت مناشدة للمنتجين والمخرجين مع الإعلامية إنجي علي قائلة: كفاية بقى ضحك والله بعرف أعيط، ونفسي حد يشوفني في التراجيدي، ومش عارفة ليه الفرصة دي محصلتش لغاية دلوقت، ولكن ستبقى أمنية حياتي أن أقدم أدوارا بعيدة عن الكوميديا، وأكيد سيظهر مخرج عنده رؤية مختلفة ويجازف باختياري لتقديم مسلسل تراجيدي.

*حقيقة إصابة شيماء سيف بالمرض اللعين
وحول شائعة إصابتها بمرض خطير والتي راجت مؤخرا، قالت شيماء: الحمد لله أنا لا أعاني من أية أمراض وصحتي زي الفل وأتمنى الشفاء لكل مريض، ولكن لا صحة لأية شائعة تتعلق بحالتي الصحية.

يذكر أن الفنانة الكوميدية شيماء سيف، واجهت مؤخرا شائعة إصابتها بمرض سرطان الثدي، بعد عرض البرومو الخاص لبرنامج "توأم روحي" للإعلامي اللبناني نيشان، حيث قام فريق الإعداد بتركيب كلام لها بالخطأ على سؤال يتعلق بالمرض اللعين، وهو ما تسبب في رواج أنباء إصابتها بالسرطان.

شيماء فوجئت بعشرات الاتصالات عقب دقائق من الكشف عن برومو حلقتها مع الإعلامي نيشان لبرنامج "توأم روحي" بعدما تضمنت الثواني المعدودة للإعلان التشويقي حديثا لها وزوجها محمد كارتر عن معاناتها سرا مع سرطان الثدي، وبدا عليها آثار بكاء طويل، وكشفت ملامح الإعلامي نيشان عن تأثره البالغ بالقصة.

وتصدت شيماء للشائعة سريعا و قالت عبر خاصية الستورى بحسابها على موقع انستقرام : بخصوص برومو حلقتي فى برنامج توأم روحى, يا جماعة خبر إصابتي بمرض ما غير صحيحة, أنا الحمد لله كويسة " وتابعت " مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال, ركبوها على سؤال تانى, واتمنى يكون بدون قصد.

سيدتي.