راغب علامة إلى.. "ذا فويس"؟

تم نشره السبت 13 تمّوز / يوليو 2019 07:56 مساءً
راغب علامة إلى.. "ذا فويس"؟
راغب علامة

المدينة نيوز :- تحت عنوان راغب علامة إلى... "ذا فويس"؟، كتبت زكية الديراني في "الأخبار": يتفق الجميع على أن مشاركة راغب علامة في برامج اكتشاف المواهب التي عرضتها قناة mbc، أعادت بعض البريق للفنان الذي عرف بأغانيه الرومنسية.

تلك المشاريع التلفزيونية كشفت عن جوانب عدّة في حياة الـ"سوبر ستار" وكيفية تفاعله مع المشتركين الذين وقفوا على المسرح. البداية كانت إطلالة راغب في برنامج "اراب آيدول" بموسميه الأول والثاني 2012-2013 إلى جانب حسن الشافعي وأحلام ولاحقاً دخلت نانسي عجرم على الخطّ.

لكن مسيرة نجم "قلبي عشقها" لم تكتمل في ذلك العمل لاسباب عدة يقال بأنها تتعلق ببعض "المشاكسات" بينه وبين أحلام أدّت الى إعتذاره عن عدم المشاركة في العمل الذي عرضته الشبكة السعودية. لم تمرّ فترة قصيرة، حتى عاد علامة وجلس في لجنة تحكيم "اكس فاكتور" عام 2015 إلى جانب اليسا ودنيا سمير غانم وبثته mbc أيضاً.

ثم غاب الفنان عن كرسي البرامج لفترة، ولكن حالياً يتم التفاوض معه للجلوس في لجنة تحكيم "ذا فويس" الذي ستبثه mbc في الخريف. في هذا السياق، تشير مصادر لـ"الأخبار" إلى أن المفاوضات بين علامة والقناة السعودية تسير بشكل إيجابي لينضم الى "ذا فويس" الذي يتوجه للشباب.

وقد بدأت الشبكة التحضيرات للموسم المنتظر من برنامج المواهب الذي كان يضمّ في البداية كلا من: شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني. ثم لاحقاً تبدلت اللجنة وضمت أحلام واليسا وعاصي الحلاني ومحمد حداقي. هذه التغيرات كانت متوقعة في اللجنة لاضفاء بعض الحيوية، بخاصة أن المشاهد يبحث عن التشويق دائماً في تلك البرامج. وتشير المصادر إلى أن mbc ستجري تعديلات على غالبية برامج المواهب لديها، وبدأت التفاوض مع علامة على إعتبار أنه محبوب بين المتابعين. لكن لغاية اليوم لم تتشكّل اللجنة وما زال الكلام في مرحلة التفاوض فقط.

المصدر: الأخبار