جلسة نقاشية عن المخدرات

تم نشره الثلاثاء 16 تمّوز / يوليو 2019 08:37 مساءً
جلسة نقاشية عن المخدرات
المخدرات - تعبيرية

المدينة نيوز :- نظم ملتقى طلال أبو غزالة المعرفي ومبادرة "إبشر سيدنا" جلسة نقاشية بعنوان "آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع" بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات. واشاد الدكتور طلال ابو غزالة خلال رعايته الجلسة، بدور إدارة مكافحة المخدرات في مكافحة هذه الآفة والتوعية من أضرارها، ودور المؤسسات التي تسعى لدعم ومؤازرة عملية التوعية، وعلى رأسها مبادرة "إبشر سيدنا".
وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة: إن العمل مستمر في مجابهة آفة المخدرات من خلال ما أعدته ونفذته إدارة المكافحة من خطط واستراتيجيات اعتمدت خلالها على التعاون مع الشريك الرئيس في منظومتنا الامنية، وهو المواطن الذي يعد الطرف الأهم للعملية الامنية وهدفها، مؤكدا أن التعاون مع مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية يسهم في تعزيز جهودنا في مجال مكافحة آفة المخدرات والحد من انتشارها.
واضاف أن الحملات التوعوية مستمرة للوقاية من مخاطر المخدرات، مثمنا جهود كافة المساهمين في إنجاح مثل هذه اللقاءات وبرامج التوعية التي تعتبر تجسيدا فعليا للتشارك والتعاون الحقيقي بين أبناء الوطن للقضاء على المخدرات ومنع انتشارها وفق بترا .
وعرض الطراونة للمحاور التي تعمل عليها الإدارة والآلية التي يعمل عليها مركز علاج الإدمان، مشددا على أهمية وعي المواطن بخطورة نشر أي معلومة مغلوطة فيما يتعلق بالمخدرات. وعرض الشباب المشاركون في الجلسة لاقتراحات يمكن ان تسهم في القضاء على هذه الآفة ومنع انتشارها، وتوعية المجتمع منها، كما تم توزيع عدد من المطويات على الحضور.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "